علاج Gentelmen’s Retreat الخاص بالرجل العصري في مركز الاستجمام “ذا بيرل سبا” في منتجع فور سيزونز دبي

يعد فندق فور سيزونز دبي Four Seasons الذي يقع عند شاطئ الجميرا من أرقى الوجهات السياحية والترفيهية في المنطقة فهو من أرقى وأفخم الفنادق في المنطقة. ومن أهم خدمات الفندق هو مركز ذا بيرل سبا The Pearl Spa الذي يتفوق على كل مراكز الإستجمام في دبي لأنه الأفضل. قام فريق أرابيا بتجربة مركز ذا بيرل سبا وعدنا لكم بهذا التقرير.

يقدم مركز ذا بيرل سبا مجموعة من العلاجات المميزة تناسب كل احتياجاتك. نحن جربنا علاج Gentelmen’s Retreat الخاصة بالرجل العصري التي تتضمن جلستي تدليك وجلسة علاج للوجه متميزة.

ملاذ هادئ للإسترخاء

استقبلنا خبير المساج الأندونيس سواردانا في هذا المركز الجميل الذي يعتبر ملاذاً هادئاً للاسترخاء ويوفّر باقة كبيرة من التجارب المجددة للنشاط والحيوية بواسطة علاجات خاصة ومبتكرة.

يتميز المركز بالدفء والأصالة، يحتل موقعاً مميزاً في المنطقة ويقدم للضيوف واحدة من التجارب التقليدية الفريدة من نوعها تضمن الإسترخاء بعيدًا عن اجواء التوتر.

يوفر المركز أيضًا ملاذًا ساحرًا وكل ما تحتاجه للابتعاد عن متاعب الحياة. فكل شيء في المنتجع يشبه الحلم الجميل، بدءاً بالجو الذي يبعث السكينة في النفس وينسيكم الإحساس بالزمان فمن اللحظة الأولى التي تصلون فيها سوف تدركون أن جاذبية وسحر المنتجع.

التجربة

بعد ذلك توجهنا إلى غرفة العلاج المميزة بديكور هادئ يضمن الاسترخاء من اللحظة الأولى شملت جلسات التدليك جميع أنحاء الجسم بما فيها الأصابع والمفاصل والمرفقين واليدين وذلك باستخدام الزيوت العطرية العضوية الفاخرة التي تريح الأعصاب. كما قمنا بتجربة جلسة تدليك لإزالة سموم الجسم وهي مهمة لتجديد حيوية البشرة.

هنا تجدر الإشارة على حرفية وتمكن أخصائي المساج الذي يقدم تجربة مميزة تضمن تجديد النشاط.

سواء كان الهدف من زيارتك الإسترخاء أو الاستجمام، فمركز  ذا بيرل سبا سيحرص على أن تتخطى تجربتك حدود توقعاتك! أرابيا تنصح بمركز ذا بيرل سبا The Pearl Spa الذي يتفوق على كل مراكز الإستجمام في دبي من ناحية العلاجات والرقي. لذلك قم بحجز علاجاك الآن على الرقم التالي 042707777.

Previous post

تألّق هذا العيد مع صالون الرجل العصري جاز سبا لاونج

Next post

"أنا شرقي" يختار: أفضل هاتفين ذكيين من الفئة المتوسطة