“أنا شرقي” يختار: أفضل هاتفين ذكيين من الفئة المتوسطة

كشفت سوني للإتصالات النقالة اليوم عن إضافة هاتفين ذكيين جديدين إلى مجموعتها الرائعة من الأجهزة الذكية Xperia C5 Ultra Dual و Xperia M5 Dual. ويتميّز الجهازين بتصميم الكاميرا المتطور ومستوى أداء عالي للبطارية، وهذا مايعزز ريادة سوني في سوق الهواتف الذكية.

Xperia C5 Ultra Dual

بعد إطلاقها لهاتف Xperia C3 Dual، أصبحت سوني على قائمة الهواتف الذكية الأكثر ابتكاراً، وتواصل العلامة تألقها بطرح تقنية الصور الذاتية (سلفي) الاحترافية. يتميز هاتف  Xperia C5 Ultra Dualبكاميرا خلفية وأمامية بسعة 13 ميجابكسل لالتقاط صور عالية الجودة والوضوح المتميز بمستشعرExmor RS™ ، سواء لالتقاط صور خلابة للمناظر الطبيعية أو صور سلفي مع الأصدقاء، بالإضافة إلى خاصية HDR للصور ومقاطع الفيديو. وتقوم خاصية الضبط التلقائي الاستثنائية بتحليل البيئة الفوتوغرافية وضبط الإعدادات تلقائيا لتمكنك من التقاط أفضل الصور.

كما تمّ تعزيز تقنية السلفي بإضافة فلاش خاص لدعم الكاميرا الأمامية وتوفير إضاءة كافية لإعطاء كل جزء من الصورة أهمية. يتميز الجهاز بعدسة يبلغ قطرها 22 ملم تمنحك إطار واسع يحتوي الصورة بأكملها، بالإضافة إلى توفر مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بالسلفي تمكّنك من إظهار إبداعاتك في التقاط  صور السلفي.

Xperia M5 Dual

 

بعد النجاح الذي حققه جهاز Xperia M4 Aqua Dual، يأتي جهازXperia M5 Dual ليضيف المزيد من التألق بكاميرا خلفية هائلة 21.5 ميجابكسل لتستمتع بالتقاط أجمل الصور باحترافية متناهية وبدقة فائقة الوضوح مقربة خمس مرات في حال عدم تمكنك من الاقتراب من المشهد.

يقدّم الجهاز تكنولوجيا الهجينة لضبط تلقائية الصورة السريعة والدقيقة في 0.25 ثانية، لالتقاط الصورة لحظة وقوعها. بالإضافة إلى تكنولوجيا الهجينة الجديدة AF السريعة في كل من مرحلة الكشف AF والتباين لوني AF.

لدى الجهاز قدرة التقاط فيديو بتقنية فائقة الوضوح 4K وكاميرا رقمية مدمجة عالية الجودة والوضوح  تعطيك نتيجة هائلة عند التقاط الصور. أداء كاميرا سوني لامثيل له حيث يتميز جهازXperia M5 Dual  بعدسة أمامية بسعة 13 ميجا بيكسل بضابط تلقائي للصورة كاملة وجودة عالية الوضوح عند تصوير الفيديو للاستمتاع بأخذ أجمل صور سلفي ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

Previous post

علاج Gentelmen’s Retreat الخاص بالرجل العصري في مركز الاستجمام "ذا بيرل سبا" في منتجع فور سيزونز دبي

Next post

1 Million: عطر يحاكي الرجل النبيل