عطر كارولينا هيريرا الجديد CH Men Privé: حكاية عن الجاذبية في نيويورك

تتعاون كارولينا هيريرا دي باييز مع ماريو تيستينو ليشكلا ثنائياً ديناميكياً، ويبتكرا الحملة الإعلانية لعطر CH Carolina Herrera الجديد. وبصفته المصور الرائد عالمياً للأزياء، سيصور الحملة الإعلانية لعلامة كارولينا هيريرا التجارية التي ستشتمل على الأزياء، العطور والأكسسوارات. أما نظرته شديدة الحرص وتوجهه الفريد في عالم الأزياء والموضة فيبدوان بطريقة جليّة وواضحة في كل صورة يلتقطها. طوال عملية الابتكار، عمل الثنائي جنباً إلى جنب على الفكرة الإبداعية للعطر الجديد، لكي يبصرا ثمرة رؤيتهما – “حكاية عن الجاذبية”.

بعين المعلم الكبير، يلتقط ماريو تيستينو صورة الزوجين الناجحين في عالمهما الساحر، ويمثلهما عارضي الأزياء المشهورين عالمياً جاستيس جوسلين وليلي ألدريدج. جاستيس جوسلين هو الجذّاب المثالي الذي من المستحيل مقاومته. ليلي هي الامرأة التي تتمتع بكل شيء، بأناقة غير متصنّعة وثقة داخلية. سوياً، يجدان بعضهما البعض ويستكشفان الجوهر الحقيقي للحياة. شخصان يصبحان واحداً. أحمر وأسود: شغف وأناقة، أسلوب خالٍ من الأخطاء وإحساس بالفخامة. الاثنان يكملان بعضهما بشكل رائع ويمثلان قيم العلامة التجارية في كل لقطة.

CH Men Privé، هو العطر الرجالي الجديد في مجموعة CH Carolina Herrera، يمتاز بالدفء والفخامة العاليتين مع نفحات من الويسكي والجلد، وبطابع استفزازي، عصري وغنيّ. أما قارورة عطر CH Men Privé المصقولة المطلية باللكر الأسود، فلقد استوحي شكلها الانسيابي من قنينة جميلة وكلاسيكية. تضفي لمسات استفزازية من الذهب المزيد من الأناقة، وتجعل من القارورة تعبيراً قوياً عن الرقي والرجولة. وبشكل مثالي، يجسد CH Men Privé رجل كارولينا هيريرا المستعد دائماً لإضفاء الشغف والعاطفة إلى كل شيء يقوم به.

حظي عطر CH Carolina Herrera النسائي بعلبة ذهبية جديدة مع غلاف أحمر يحيط بالقارورة التي يتدلى منها سلسلة دقيقة تحمل الحرفين CH بشكل رائع، تماماً كما هو متوقع من قطعة مجوهرات راقية أو حقيبة يد فاخرة. ويتمتع التصميم بالأنوثة، الأناقة وبشيء من المراوغة. وهذا العطر هو مزيج من الحمضيات والفواكه تليها نفحات من الورد، الياسمين، خشب الصندل والمسك الشفاف. ومثل امرأة CH Carolina Herrera يمتاز هذا العبير بالأناقة البعيدة عن التصنّع وبالطابع العصري.

صُوِّر الإعلان التلفزيوني للحملة الإعلانية في نيويورك بكاميرا المبدع بيتر غلانز، الذي خوّلته موهبته المذهلة في التعامل مع الكاميرا إلى التقاط جوهر فن الجاذبية بأفضل طريقة ممكنة.

سيصبح عطر CH Men Privé متوفراً في الأسواق ابتداءً من سبتمبر 2015، من بينها أسواق إسبانيا، أميركا اللاتينية والشرق الأوسط.

Previous post

قوة الجاذبية والإغراء مع عطر أنطونيو بانديراس

Next post

أيّها الرجل حافظ أنت أيضاً على بشرتك مع ClarinsMen