لحلاقة أكثر سهولة إليك Fusion ProGlide من جيليت

كشفت جيليت عن أحدث ابتكاراتها التي ستساهم في تغيير مفهوم الحلاقة: وهي ماكينة  الحلاقة Fusion ProGlide بتقنية FlexBall™. استوحيت الماكينة  الجديدة من  حركات الوجه التي يقوم بها الرجال لشد الجلد ومحاولة إيصال الشفرة إلى جميع المناطق في الوجه، وتتميز شفرات Fusion ProGlide  بتقنية FlexBall™ بتصميمها الذي يمكّنها من الحركة للتكيف مع شكل وجه الرجل، بدلاً من أن يضطر لتحريك وجهه في كل اتجاه وبالتالي حلاقة مثالية ومتقنة في كل المناطق.

فمنذ نشأة الحلاقة والرجال يحرّكون وجوههم في كل الاتجاهات لتناسب الشفرة. ولكن شفرات Fusion ProGlide  بتقنية FlexBall™ تعيد صياغة مفهوم الحلاقة من جديد. فالتقنية الفريدة تسمح للشفرة بالدوران وبالتالي مجال حركة أوسع من قبل، مما يعني حلاقة دقيقة للغاية على انحناءات الوجه وتجربة لا تضاهيها أي شفرات أخرى. تتوفر شفرات Fusion ProGlide  بتقنية FlexBall™ للبيع لدى المحلات التجارية في المنطقة اعتباراً من سبتمبر 2015 وبسعر يبدأ من 40 ريال سعودي*.

وفيما يلي أبرز مواصفات شفرة الحلاقة الجديدة بالكامل Fusion ProGlide  بتقنية FlexBall™:

– مقبض مبتكر وغطاء علوي متجدد يسمح للشفرات بالانسياب بحركات متنوعة والاستجابة للانحناءات لأكبر تواصل ممكن مع الوجه وحلاقة أكبر قدر من الشعر.

– التصاق أفضل بالانحناءات لحلاقة كل الشعر والحصول على بشرة ناعمة تماماً.

– حركة مرنة بأربع اتجاهات لتواصل مثالي مع وجه الرجل

– مقبض أفضل مرونة لتحكم أعلى.

– شفرات مبتكرة وقوية مع حواف رفيعة أكثر نعومة وطلاء متطور منخفض المقاومة لقدرة على  حلاقة  الشعر بسهولة دون شد وجذب.

– شريط محسّن للتزييت يسمح بحركة انسيابية سلسة على الجلد.

– يمكن دعمها بالمنتجات المكملة، مثل جل الحلاقة شفرات Fusion ProGlide  للبشرة الحساسة، مما يساعد في تهيئة البشرة لحلاقة أنعم وراحة أكبر.

Previous post

أيّها الرجل حافظ أنت أيضاً على بشرتك مع ClarinsMen

Next post

رجل بربري لربيع وصيف 2016: غير تقليدي بنقشة بريطانية