3 مواصفات تجعل أودي RS 6 Avant السباقة في فئة رجال الأعمال

قامت أودي بتحديثٍ شامل لعائلة A6 وشملت التعديلات المحركات وأجهزة نقل الحركة والمصابيح الأمامية الجديدة، بالإضافة إلى نظام المعلومات الترفيهي الجديد، مما يجعل سيارة السيدان أكثر كفاءة، وأكثر قوة، وأكثر جاذبية وأكثر تطوراً من أي وقتٍ مضى. كما أصبحت الطرازات الرياضية المتفوقة S  و RS 6 Avant  زاخرةً أيضاً بالعديد من الميزات الجديدة.  في “أنا شرقي” جرّبنا RS 6 وأعجبتنا! إليكم 6 مواصفات تجعل أودي RS 6 Avant السباقة في فئة رجال الأعمال.

 

  • سطح مشدود بطريقة رياضية

تتمتع RS 6 بخطوط حادة، وأقسام أفقية بارزة، وأسطح مشدودة بطريقة رياضية. لقد تم شحذها بعناية كجزء من تحديث الطراز، مع تغييرات أُدخلت على الشبكة أحادية الإطار، والمصابيح الأمامية، ومداخل الهواء، والمصدات، والعتبات الجانبية، والمصابيح الخلفية، ومداخن العادم.

  • قوة هائلة

تتميز سيارة أودي RS 6 Avant الجديدة بقوة هائلة. وهي مزودة بمحرك 4.0 TFSI ينتج استطاعة بمقدار 560 حصان (412 كيلوواط) و 700 نيوتن متر من عزم الدوران الذي يكون متاحاً عندما يتراوح عدد دورات المحرك بين 1,750 و 5,500 دورة في الدقيقة.

  • سمات داخلية رائعة

مع العديد من النفحات مميزة له، يخلو تصميم أودي RS 6 Avant الجديد من الأخطاء. وتتميز السمات الداخلية السوداء  بالكامل لهذا الطراز الرائع بأنها متطورة ومريحة ورياضية. كما تتوفر المقاعد الرياضية المغطاة بجلود سوبر فالكونا مع تطريز بنمط خلايا النحل بشكلٍ قياسي. وتتزين المقاعد وعجلة القيادة ومقبض ذراع التروس بشارات RS.

Previous post

5 طرق لتتمتع بلياقة كريستيانو رونالدو

Next post

5 تمارين تحسّن نشاطك وأداءك الجنسي