5 تمارين تحسّن نشاطك وأداءك الجنسي

الكل يعلم أنّ الرّياضة مفيدة للجسم كلّه بشكلٍ عام ولكن هل تعلم عزيزي الرجل أن الرياضة لديها تأثير كبير على أداءك الجنسي من حيث التقنيّة والقدرة على الضيان أكثر. واليوم نقدّم لك 5 تمارين رياضيّة تجعل أداءك الجنسي أفضل:

  • تمارين القوة كرفع الأثقال: إن ممارسة تمارين القوة كرفع الأثقال يزيد مستويات هرمون النمو والمرتبط إرتباطاً وثيقاً بارتفاع هرمون التوستستيرون وهرمون الإثارة Arousal Hormone. إعمل على إدراج تمارين القوة على الجدول الأسبوعي لتمارينك بمعدل يتراوح ما بين 2 إلى 3 مرات أسبوعياً.

  • تمرين الضغط أو Pushups: تعتبر تمارين الضغط إحدى الحركات الأساسية للوصول إلى أفضل آداء جنسي، فيمكنك أن تبدأ بها من خلال دفع جسمك بطريقة مباشرة نحو الحائط، وتكرار المحاولة عدة مرات، وعندما تصبح جاهزاً لهذا التمرين تتمدد على الأرض، وحاول أن ترفع جسمك إلى الأعلى، وحافظ على ظهرك بشكل مستقيم.

  • اليوغا: تساعدك اليوغا على تحقيق أفضل عمل جنسي، فهي تساعد جسدك على تطبيق وضعيّات جنسيّة مُبدعة لمُتعة قصوى. كذلك تُساعد على تحقيق مرونة الجسم وقدرته على التحمّل، ممّا يؤدي إلى تحسين الجماع.

  • تمارين شد المعدة: تستخدم عضلات بطنك عادة أثناء ممارسة الجنس، لذلك ابدأ بممارسة هذا التمرين بالاستلقاء على ظهرك بشكل مستقيم على الأرض، ثم ضع يديك خلف عنقك، واثني ركبتيك وقدميك على الأرض. ثم ارفع رأسك وضع يديك خلف أذنيك لجعل رأسك يصل إلى كتفيك.

تمرين الرفعة المميتة: يساعد تمرين الرفعة المميتة أو Deadlifts على تقوية ظهرك وساقيك، فيمكنك اللجوء إلى صالة الرياضة والوقوف بشكل مستقيم، ومحاولة رفع الأثقال بطريقة صحيحة؛ كي لا تتعرض الى أية إصابة.

Previous post

3 مواصفات تجعل أودي RS 6 Avant السباقة في فئة رجال الأعمال

Next post

أفضل 4 سيارات ظهرت فى معرض فرانكفورت 2015