أفضل 4 سيارات ظهرت فى معرض فرانكفورت 2015

اختتم معرض فرانكفورت للسيارات 2015 أعماله مؤخرا بعد أن كشفت الشركات عن عدد كبير من السيارات المتطورة التى تعتبر نماذج لشكل وتقنيات السيارات فى المستقبل، ومن بين عشرات السيارات التى تم الكشف عنها خلال المؤتمر بعض السيارات التى حازت على اهتمام أكبر من غيرها ضمنها:

بنتلي بنتايغا

أزاحت ’بنتلي موتورز‘ الستار عن طراز ’بنتايغا‘ (Bentayga) المتميّز الأبرز لدى الشركة والذي يحدّد المعايير الجديدة ضمن قطاع المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الفاخرة. تجمع ’بنتلي بنتايغا‘ مستويات لا تضاهى من الفخامة مع أداء سلس دون أي مجهود ومزايا بارزة للاستخدام اليومي. ومع محرّكها الجديد بالكامل نوع W12 بالشاحن التوربيني التوأمي وسعة 6.0 ليتر، فإن ’بنتايغا‘ تُعدّ المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الأسرع، الأقوى، الأفخم، والأكثر حصرية في العالم. وهي توفر تجربة قيادة ’بنتلي‘ حقيقية وتتميّز بباقة من الخصائص التقنية المبتكَرة.

هيونداي إن

تهدف ’هيونداي موتور‘ من خلال إطلاق علامتها الفرعية ’إن‘ (N) الجديدة عالية الأداء إلى الارتكاز على خبراتها في عالم رياضة السيارات لتوفير أروع تجربة قيادة رشيقة على الطرقات لصالح العملاء الذي يعشقون السيارات فعلاً.

إنفينيتي Q30

صممت Q30 لجيل جديد من المشترين الذين لا يريدون أن يُصنفوا في خانة اختياراتهم لأنواع هياكل المركبة، حيث تتحدى Q30 المألوف من خلال شخصيتها القوية وشكلها الجريء. وتبقى السيارة ملتزمة بملامح التصميم الجوهرية في السيارة الاختبارية التي ظهرت عام 2013 وتجسد أسلوب إنفينيتي الذي يتمحور حول التصميم والإنسان في عمليات تطوير منتجاتها. ويساهم الشكل غير التقليدي والمقصورة الداخلية غير المتماثلة في التصميم الكلي الذي يجذب الاهتمام والإعجاب بكل تأكيد.

نيسان غريبز

تنطلق نيسان غريبز الإختبارية من مبدأ “محارب الطريق الرياضي” وتمزج عملانية وقدرات سيارات الكروس أوفر المدمجة مع الأداء الرياضي والإثارة العالية اللتان يشعر بهما السائق من خلف مقود السيارات الرياضية التقليدية. ومع هذا الخليط، تتحلى غريبز بشخصية مزدوجة ناتجة عن المزيج المثالي لمميزات السيارات المعدة للإستعمال اليومي والقدرة على التكيف مع الدروب غير المعبدة عندما تدعو الحاجة.

Previous post

5 تمارين تحسّن نشاطك وأداءك الجنسي

Next post

"أنا شرقي" يختار لكم أجمل لوكات لخريف وشتاء 2015 من بلومينغديلز دبي