ساعات كليه دو كارتييه: فقط للرجل الواثق من نفسه

تبقى روح الابتكار السرَّ الكامن في ترسيخ تاريخ كارتييه كدارٍ لإبداع الساعات الراقية الفريدة. وتوظّف كارتييه مبادئ ريادية تبنّتها لم تسهم في العديد من الإنجازات المتقدمة التي حقّقتها فحسب، بل أيضًا في خلق تصاميم وأشكال لم تكن معروفةً سابقًا في عالم الساعات، مثل المربع في ساعة سانتوس، والمستطيل في ساعة تانك… والنتيجة؟! مجموعةٌ من القطع الأيقونية أسّست لحقبة جديدة من الرؤى الجمالية، بل وتحدّت الزمن لتثبِت جمالها الخالد. الإبداع والشغف والامتياز المتألق، هي عناصر النجاح التي صمدت لأكثر من مائة عام، وهي ذاتها العناصر التي تنبض داخل ساعة كليه دو كارتييه.

قام فريق “أنا شرقي” مؤخرًا بالإطلاع على  مجموعة كليه دو كارتييه الجديدة التي حافظت على كلاسيكية علامة كارتييه العريقة ولكن بمفتاح عصري سينال إعجاب مختلف الأجيال.

إعادة ابتكار الشكل البسيط

كان التحدي جليًّا منذ البداية في ساعة كليه دو كارتييه في السعي لابتكار تصميمٍ جديد كليًّا انطلاقاً من الشكل الدائري المثالي التام. وقد بدت المهمة في البداية سهلةً بسيطة، لكنها كانت سهولة ظاهريّة مخادعة، حيث تطلّب العمل الكثير من المثابرة والتأنّي والدقة، وجرى تبسيط الشكل وصولاً إلى جوهره الأساسي. اتّسمت كل الخطوات بالدقة والتوازن واتساق المقاييس، ووظف الخبراء براعتهم الاستثنائية للحصول على تصميمٍ انسيابيٍ متكامل، وأناقة اقتصادية وشكلٍ متناغم. أما الزوايا الحادة فتمّ التخلص منها، واكتسبت حافة الزجاج شكلاً دائريًا ناعمًا بأطراف منحنية رقيقة، اتحدت بعدها كافة المكونات في تواؤمٍ مثالي لا يضاهى، تجلّى في نموذجٍ مبهرٍ يشعّ عظمةً وفخامة. أخذت الساعة شكلها النهائي الذي تمليه القدرات الإبداعية للدار وخبرتها الطويلة في براعة التصنيع، وكأنها موجودةٌ منذ الأزل.

جرأة وثقة بالنفس للرجال

تتميز مجموعة ساعات كليه دو كارتييه للرجال بجرأتها الواضحة، وبمظهرٍ يوحي بالقوة الهادئة والثقة بالنفس. تصميمها يجذب أولئك الذين يدركون أن جوهر الحياة هو التوازن والوضوح والسيطرة، الذين تتجسد فيهم الثقة والقوة الهادئة. ساعةٌ للرجل الذي لا يسعى إلى إثبات نفسه، ويقدّر قيم الجمال الداخلي.

Previous post

4 أحذية كرة قدم خيالية من نايك

Next post

مجموعة فرساتشي لخريف وشتاء 2015: فخامة مطلقة وقطع بأسلوب فرساتشي يحتاجها أي رجل