“بوكسر” أو “سروال”: كيف تختار الملابس الداخلية؟

يعتبر اختيار الملابس الداخلية أمراً بالغ الأهمية، على الرجال عدم الاستهانة به، وأن هنالك أموراً عدة يجب مراعاتها في اختيار الملابس الداخلية، وعدم الاكتفاء بالشكل واللون الجميل فحسب. “أنا شرقي” يعلمك قواعد وأصول يجب الإلتزام بها عند اختيار الملابس الداخلية لكل مناسبة.

النوعية

القطن هو الخيار الأول والأنسب للملابس الداخلية، فكلما زادت نسبة وجود القطن في القطعة كانت أفضل؛ وذلك لأن القطن يمتص الرطوبة بشكل كبير، فلا يسمح بتكون البكتيريا والفطريات. كثير من الأقمشة كالسيلك والستان قد تهيج البشرة، وتسبب زيادة في التعرق للمناطق الحساسة، فلابد من تجنبها إن أمكن أو عدم ارتدائها لفترات طويلة.

إن شراء الملابس الداخلية الجيدة ليس بالضرورة أن يكون باهظ الثمن أو من ماركة معينة، فالأهم هو نوعية القطن.

شكل الجسم

يحدد شكل الجسم شكل الملابس الداخلية، وهناك أشكال منها لا تناسب من لديه بطن، لذلك من لديه بطن يجب الإبتعاد عن السروايل أو Briefs. كما ينصح باللون الرمادي للأجسام الغير متناسقة.

خلال اللقاءات الغرامية

لا ترتدي “البوكسر” مع البنطلونات الصوف الناعمة أو البنطلونات القماش الضيقة، لأنه مهما كانت خامة البوكسر ناعمة، فإنه سوف يظهر عند الجلوس والوقوف وسيبدو متجعدا تحت البنطلون، وهو بالطبع منظر لا يمت للأناقة بصلة، يستحسن أن ترتدي البوكسر القصير. لذلك خلال اللقاءات الغرامية التي قد تنتج عن علاقة حميمة بعدها، ينصح بارتادء السروايل Briefs أو البوكسر القصير الضيق ليضيف لمسة مثيرة للجسم.

عند النوم

عند النوم لابد من ارتداء ملابس داخلية واسعة؛ لأن الجسم عند النوم يرتخي ويتمدد فتضغط الملابس على الجسم، وتترك آثاراً وعلامات احمرار، وقد تسبب آلاماً.

في الجيم

ارتداء سروال تحتي من القطن أثناء لعب الرياضة أمر لا يفعله إلا الشخص الذي لا يقدر أهمية المظهر حتى وأنت تلعب الرياضة، فالقطن يمتص المياه سريعاً وسيغرقك بينما يتجعد مع الحركة وسيعطيك إحساساً بعدم الراحة أثناء ممارسة اللعب.

الخصوبة

إذا كنت تريد الحفاظ على خصوبتك، وتفكر في الإنجاب، من الأفضل أن ترتدي الملابس الداخلية  القطنية والواسعة لأن الضيقة تؤثر في انتاج الحيوانات المنوية.

Previous post

7 نجوم عرب خضعوا لعمليات تجميل

Next post

5 أخطاء شائعة يرتكبها لاعبوا كمال الأجسام