4 عطور لابد أن تتوفر في خزانتك لهذا الموسم

يعكس العطر دائماً شخصيّة الإنسان وعادة يختاره المرء بعناية ليتناسب مع شخصيّته ومزاجه أيضاً. “أنا شرقي” يقدم لكم أجمل 4 عطور لابد أن تتوفر في خزانتك لهذا الموسم.

عطر نارسيسو رودريغيز for him bleu noir

أعاد نارسيسو رودريغيز من خلال عطر  for him bleu  الرجالي الجديد تعريف الشاعرية الذكورية بعطر نقي وحاد وإنّما غامض وجذّاب للغاية. يجسّد هذا العطر الجديد جوهر الرجل العصري بعمقه البالغ ووضوحه وروحه الفريدة. إنّه عطر فريد وذكي صُمّم بشغف.

ما زالت بصمة المسك التي يخلّفها المصمّم سحريّة وراسخة في قلب العطر، وقد زادتها روعة نفحات عليا من التوابل المخضّبة بالهال وجوز الطيب، وتلك الخشبية التي تعبق بشذى الأرز الأطلسي الأزرق وخشب الأبنوس الأسود.

Polo Red Intense من Ralph Lauren

تتصاعد من  عطر  Polo Red Intense  أولاً رائحة ذكيّة من عطور الفواكه تتداخل فيها نغمات من الزنجبيل قبل أن يفوح عبير ذكي لباقة من البهارات والأخشاب. أمّا الكلمة الأخيرة فلشذا قويّ يُشعل الحواس هو مزيج من الجلد الأحمر وحبوب القهوة المحمّصة المائلة إلى الاحمرار ما يزيد العطر حدّةً ويدفع للتعلّق به أكثر.

أيّها الرجل كيف تحافظ على بشرتك؟

Brit Rhythm Men من Burberry

يتميز عطر Brit Rhythm بروح الشباب الغريزية. تمتعوا بروائح عليا من ريحان فيرفيينا، والهال مع لمسة من عنب العرعر. واكتشفي روائح مفعمة بالأدرينالين من الجلد الأسود والبتشول ولبان الراتنج مع روائح دنيا حسية من خشب الأرز والبخور وفول التونكا.

 La Nuit de L’Homme من YSL

يجسد عطر La Nuit de L’Homme من YSL رجل وسيم بصورة غامضة بحيث يكتسح سحره الطاغي وجاذبيته كل شيء في طريقهما. ليلة مليئة بالوعود.

Previous post

أفضل 5 أجهزة تمرين في الجيم

Next post

أحدث صيحات الموضة الرجالية لخريف 2015