بمَ يتميّز هاتف iPhone 6S؟

ما إن أعلنت شركة ابل عن الإصدار الجديد من هاتفها ايفون، الذي يحمل اسم ” ايفون 6 اس”، حتى بدأ الملايين حول العالم بطلبه وانتظار لحظة حصولهم عليه. إذا كنت أنت أيضاً أحد عشاق هذا النوع من الهواتف فما عليك سوى متابعة القراءة للتعرّف على مواصفاته وكلّ ما سيتميّز به.

لن يختلف حجم شاشة iPhone 6S عن الإصدار السابق ايفون 6، إذ لا تزال الشاشة بحجم 4.7 بوصات ولكنّها هذه المرة ستكون مصممة من نوع جديد من الزجاج يجعلها أكثر مقاومة للخدوش والصدمات. وللحرص على قوة الهيكل، استعانت ابل بسبيكة من الألومنيوم غالباً ما تُستعمل في صناعة الطائرات.

كما يتمتّع الهاتف الذكي الجديد بميزة 3D Touch التي تقدّم للمستخدم وسيلتان جديدتان للتفاعل هما Pop وPeek. ما الذي ستوفّرانه هاتان الميزتان؟ ستسمحان لك استخدام المحتوى بطريقة أسهل من خلال الضغط المطوّل على الأزرار وعرض خيارات وتطبيقات سريعة الاختيار.

وبعد أن أصبحت هواتفنا هي آلات التصوير الخاصة بنا أيضاً، تمّ تزويد هاتف ايفون 6 اس الجديد بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل ستمكّنك من التقاط الصور إضافة إلى تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K. أمّا في ما يخص الكاميرا الأمامية فستمكّنك من التقاط صور سيلفي بدقة 5 ميغابكسل.

لن يطول انتظارك للحصول على هاتفك المفضل ايفون 6 اس إذ سيتمّ إطلاقه في الأسواق بعد فترة وجيزة جداً!

Previous post

ردهة AMG الخاصة.. عالم حصري لملّاك مرسيدس

Next post

جائزة من نصيب سيارتين لهيونداي... ما هي؟