’بنتلي‘ تقدّم أول نُزُل جبلي من تصميمها

أصبح الآن بإمكان محبّي السفر من الشرق الأوسط الاستمتاع بالعطلة الشتوية لأقصى حد وبأسلوب متميّز عبر حجز إقامة في أول نُزُل جبلي من “بنتلي موتورز” (Bentley Motors) تم افتتاحه في كيتزبوهل بالنمسا. ويعبّر المفهوم الجديد للإقامة الفندقية في أوروبا عن روحية “بنتلي” الحقيقية، وهو الأول من هذا النوع ومتوفر الآن للحجوزات الخاصّة من عملاء وعشّاق علامة ’بنتلي‘ التجارية.

يتميّز النُزُل بموقعه ضمن بيئة طبيعية أخّاذة في إحدى أكثر الأماكن أهمية وروعة من جبال الألب الوسطى حيث تحيط به القمم الشاهقة والأودية العميقة ذات المناظر الجذّابة. ويشكّل هذا النُزُل المكوّن من شاليهات فاخرة وحصرية كاملة الخدمات وجهة متميّزة جداً وفريدة من نوعها في منطقة كيتزبوهل.

وعلّق روبن بيل، مدير التسويق – المنطقة الدولية، “بنتلي موتورز”، قائلاً: “يتمتّع نُزُل “بنتلي” في كيتزبوهل (Bentley Lodge Kitzbühel) بكل المقوّمات ليصبح وجهة بارزة بحد ذاته، ويسرّنا توفير هذه التجربة الخاصّة لصالح عملائنا في الشرق الأوسط. فالكثير من عملائنا يسافرون إلى أوروبا خلال موسم الشتاء والآن يمكنهم أيضاً الاستمتاع بالفخامة التي توفرها ’بنتلي‘ أثناء تواجدهم في الخارج. وسيتوفر أحد طرازات ’بنتلي‘ الأحدث بشكل دائم لصالح الضيوف، كما يسعدنا أن نقّدم باقة من التجارب الفريدة والخاصّة مثل الصيد وركوب الخيل والتزلّج والتنس والغولف وعلاجات السبا وغيرها العديد من الأمور الأخرى.”

شكّلت بعض العناصر الأساسية التي تميّز المقصورات الداخلية الشهيرة لسيارات “بنتلي”، مثل التقنيات المتبَعة والمواد الفاخرة المستخدَمة واللمسات النهائية الدقيقة، مصدر إلهام لتصميم نُزُل “بنتلي” في كيتزبوهل. ولقد مزج المصمّمون والمهندسون المعماريون بين التصاميم والمواد المحلّية والتقليدية والعصرية، مع ضخ القليل من روح السائق البريطاني النبيل. وتم استخدام خشب الصنوبر الصخري التقليدي من تيرول النمساوية في مختلف أجزاء النُزُل بينما جُلِب الحجر الطبيعي من منطقة تورن العليا.

وتابع بيل يقول: “إن كل سيارة ’بنتلي‘ يجري ابتكارها بشكل خاص وليس فقط تجميعها. فالمقصورة الداخلية لكل سيارة تتميّز بكونها مكسوّة بأرقى أنواع الجلد الفاخر والقشرة الخشبية المصقولة يدوياً، مع إضفاء الكثير من اللمسات المعدنية اللامعة وتوفر السجّاد الوثير. وفي نُزُل ’بنتلي‘ في كيتزبوهل نمنح العملاء فرصة الاستمتاع بهذه المواد مباشرة وطلب الحصول على تجربة ’بنتلي‘ الخاصّة بهم”.

كان هذا المبنى التاريخي القديم نُزلاً أساساً لموظّفي الغابات والأحراج والعاملين فيها ويعود للعام 1919، أي السنة ذاتها التي تم خلالها تأسيس شركة ’بنتلي موتورز‘، وتجري إدارته اليوم من قِبَل ’بنتلي موتورز‘ بالشراكة مع ريتشارد هوسر. وتتوفر الحجوزات لعملاء وعشّاق العلامة التجارية حيث يشكّل هذا النُزُل وجهة مثالية لتنظيم الاحتفالات الخاصّة وخصوصاً خلال المناسبات الدولية مثل سباق هاهنينكام ورالي الألب وبطولة التنس من تنظيم ’رابطة محترفي التنس‘ وغيرها العديد من الفعاليات الأخرى. ويقع نُزُل ’بنتلي‘ (Bentley Lodge) مباشرة عند سفح منطقة التزلّج الشهيرة لسباق هاهنينكامرينن في شترايف وعلى بعد 500 متر فقط عن وسط مدينة كيتزبوهل. ويمكن الآن إجراء الحجوزات في نُزُل ’بنتلي‘ في كيتزبوهل (Bentley Lodge Kitzbühel) عبر الموقع الإلكتروني www.bentleymotorslodge.com.

Previous post

اطارات ميشلان في الصدارة من جديد

Next post

كيف تتألق بالزيّ الخليجي؟