كاديلاك XT5 2017 تواكب الموضة وتحاكي الرجل العصري الأنيق

تشكل سيارة XT5 المنتظرة حجر الزاوية لسلسلة جديدة من طرازات الكروس أوفر لعلامة كاديلاك، تحمل جميعها اسم “XT” يليه رقم يشير إلى حجم وفئة السيارة. ويأتي الطراز المنتظر ليكون خليفة طراز الكروس أوفر الحالي SRX، السيارة الأفضل مبيعاً لعلامة كاديلاك على مستوى العالم.

مواكبة الموضة

وفي هذا الخصوص، أعلنت كاديلاك عن مشروع جديد وفريد من نوعه يتم من خلاله عرض طراز الكروس أوفر الفاخر الجديد كلياً XT5 في مختلف أنحاء العالم، من خلال اتفاقية أبرمتها العلامة مع دار الأزياء Public School لإطلاق مجموعة ما قبل الخريف الخاصة بها خلال عرض أزياء يقام في دبي، بالتزامن مع إطلاق طراز كاديلاك XT5 2017 للمرة الأولى.

إضافة إلى ذلك، ستقدم دار الأزياء مجموعة ’كبسولة‘ مستوحاة من XT5 لقائمة من الضيوف المدعوّين حصرياً لحضور عرض أزياء دبي في نوفمبر المقبل.

ويمثل عرض الأزياء المقرر تنظيمه في دبي أول فعالية عرض أزياء عالمي تنظمها دار الأزياء Public School. وسيقدم هذا العرض مجموعة ما قبل الخريف التي ستتوفر للبيع في العام 2016. وتوسّع Public School حضورها الدولي من خلال شراكتها مع كاديلاك: حيث سيتم كشف الستار عن هذه المجموعة كجزء من عرض الأزياء الذي سيقام في دبي، ليلة انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات.

وتأتي هذه الاتفاقية لتشكل استمرار لانخراط كاديلاك بشكل كبير في عالم الأزياء، ودعم المصممين الطموحين والمرموقين على حد سواء.

 

Previous post

كيف تختار البدلة الرسمية؟ (5 نصائح هامة)

Next post

تخلص من الوزن الزائد بأسبوع واحد مع رجيم Zone diet