أكثر من 80 سيارة نادرة من خمسينيات إلى ثمانينيات تجتمع في معرض دبي الدولي للسيارات

تُبرِز السيارات الكلاسيكية الشغف الكامن داخل كل شخص. وسواء كانت ميني كوبر إس أو رولز رويس خمرية من ستينيات القرن الماضي، ستجدون شيئاً ما يناسب كل ميزانية وكل ذوق.

وللمرة الأولى، ستنضم مجموعة من علامات السيارات إلى رواد معرض دبي الدولي للسيارات كجزء من متحف ’موتورينج نوستالجيا‘ المختص بالسيارات الكلاسيكية والتاريخية الهامة.

وسيضم المتحف بعضاً من أشهر السيارات الكلاسيكية التي يبحث عنها هواة السيارات القديمة، والتي تعود إلى الحقبة الممتدة من خمسينيات إلى ثمانينيات القرن الماضي، ما سيضيف بُعداً جديداً نابضاً بالحياة إلى المعرض الذي يزوره ما يزيد على 100,000 زائر في مركز دبي التجاري العالمي للمشاركة في هذا المعرض في الفترة الممتدة من 10 إلى 14 نوفمبر.

سيتم عرض كل شيء بدءاً من سيارة ريلاي آر إم سي رودستر طراز 1951 مع خلفيّتها التي لا تجارى ومظهرها الذي يعيدنا إلى فترة ما بعد الحرب مباشرة، وصولاً إلى النموذج الذي صاغ تقريبا عبارة “السيارة الخارقة” ألا وهو سيارة الدفع الرباعي بورشه 959 طراز 1988 مع شاحن توربو مزدوج. وسيُعرض كل ما سبق في ممشى السيارات المخصص له في قاعة زعبيل 1 في مركز دبي التجاري العالمي.

وستنضم هذه السيارات إلى مجموعة واسعة من السيارات الأخرى التي تلبي مختلف رغبات عشاق السيارات الكلاسيكية، بما في ذلك سيارة رولز رويس سيلفر كلاود طراز 1965، وسيارة لاند روفر الأصلية، وسيارة 300 إس إل غولفنغ مرسيدس بنز طراز 1955 الرائعة، وسيارة فيراري دينو طراز 1974.

Previous post

تعلّم كيف تختار الحذاء المناسب للركض مع نايك

Next post

3 فوائد مدهشة لا يعرفها لاعبو كمال الأجسام عن "الرمان"