5 حلول سريعة لمشكلة سرعة القذف عند الرجال

يعاني العديد من الرجال من مشكلة سرعة القذف أو القذف المبكر مما يسبب احراج للرجل ويؤثر سلبًا على المتعة الجنسية. في حين أنه من المهم أن نفهم الأسباب المادية والعاطفية لسرعة القذف عند الرجال سنقدم لكم فى هذا الموضوع بعض التقنيات التى اثبتت فاعليتها فى علاج سرعة القذف عند الرجال.

  • التنفس العميق

التنفس العميق هو شكل من أشكال التأمل التي يمكن أن تساعد في بعض الأحيان السيطرة على الإثارة والتوتر التي تؤدي إلى القذف المبكر. حاول أن تأخذ شهيق لمدة خمس ثوانى، فى نفس واحد، ثم انتظر لمدة ثلاث ثوان، ثم اطلق الزفير لمدة خمس ثوان.

  • طريقة التوقف والبدء من جديد

اذا توقف الرجل لثوانى اثناء الجماع فجأة قبل ان يصل الى القذف مباشرة يمكنه ان يعاود الاستمرار بعدها فى اداء العملية حوالى نصف الوقت الذى يصل به الى النشوة .

كيف؟ يبدأ الرجل التدريب وحده. وهو عبارة عن ان يقوم الزوج وحده، وعندما يشعر انه سيقذف يتوقف . بعد الاسترخاء، فإنه يجب أن يبدأ مرة اخرى ولكن هذه المرة يحاول ان يقترب من القذف ولا يقذف حتى يشعر انه لا يمكن الاحتفاظ بها لفترة أطول. عندما يشعر بأنه قد أتقن التقنية، هنا يبدأ فى تنفيذها.

  • طريقة الضغط والعصر

وهى الخطوة المكملة لطريقة التوقف والبدء من جديد حيث انه بعد التوقف سيقوم الرجل بالضغط على قاعدة القضيب في نفس الوقت الذى يوشك الرجل فيه على القذف. والفكرة هي تقليل الانتصاب من خلال الضغط واعطاء فرصة للرجل للبدا من جديد.

10 فوائد صحية لممارسة الجماع

  • واقيات ذكرية مع مادة البنزوكايين

النتائج تختلف، ولكن يمكن أن الواقي الذكري لمكافحة ذروة تمديد النشاط وتأخير ذروة الذكر حوالى خمس دقائق. هذه الواقيات الذكرية تحتوى على نسبة من بنزوكاين في مقدمتها؛ انها مخدر معتدل مع تأثير طفيف، لذلك يمكن أن تساعد على تقليل الإحساس له وتقديم الاستجابة الجنسية وصولا إلى مستوى أكثر قابلية للإدارة.

5 – مستحضر Promescent

مؤخرا، تمت الموافقة على دواء جديد للقذف المبكر من قبل ادارة الاغذية والعقاقير وهو عبارة عن كريك مرطب ، يتم دهن العضو الذكري به قبل العملية الجنسية بعشرة دقائق ، فيعمل على إطالة فترة ممارسة الجنس من دون أي آثار جانبية

Previous post

الصور الأولى لسيارة بورش Mission E: عالم من الخيال

Next post

6 أسباب تجهلها عن سرعة القذف