كيف تخسر الوزن مع رجيم الماء؟

الماء لا يحرق الدهون ولكن بمعرفة كيفية استخدامه سيساهم في تزويدك بشعور الشبع ما يدفعك إلى تناول كمية أقل من الأطعمة وبالتالي يحدّ من كمية السعرات الحرارية التي تستهلكها فتفقد الوزن. إذاً كيف تستهلك الماء لتخسر الوزن؟ وما هو رجيم الماء؟

تعرّف على خطوات رجيم الماء في ما يلي:

– اليوم الأول من رجيم الماء: إشرب 8 أكواب من الماء المبرّد بقطع الثلج على مدار ساعات اليوم لأنّه يساعد في تسريع حرق دهون جسمك. ولكن كي تصل إلى هدفك، يجب أن تستهلك أيضاً التفاح أو عصيره نظراً لاحتوائه على حمض الماليك الذي يقضي على السموم المتراكمة في كبدك.

– اليوم الثاني من رجيم الماء: إشرب 10 أكواب من الماء على مدار ساعات اليوم كما احرص على تناول الخضار المسلوقة عند الشعور بالجوع.

– اليوم الثالث من رجيم الماء: إشرب كمية الماء التي ترغب بها على ألّا تقلّ عن ستة أكواب في هذا اليوم. وإذا شعرت بالجوع فاختار الفاكهة والخضار المفضّلة لديك.

– اليوم الرابع من رجيم الماء: يمكنك خلال وجبات هذا اليوم أن تدخل الحليب قليل الدسم والموز إلى هذا النوع من انواع الرجيم إلى جانب 8 أكواب من الماء.

– اليوم الأخير من رجيم الماء: في هذا اليوم بإمكانك شرب كمية الماء التي ترغب بها إلى جانب الخضار المسلوقة عند شعورك بالجوع.

كما تلاحظ، إنّ هذا الرجيم هو من انواع الرجيم القاسية التي من شأنها أن تساعدك على فقدان الوزن سريعاً، لذلك إن شعرت بأي إرهاق ننصحك بالتوقف واتّباع نظام غذائي قليل الدهون لفقدان الكيلوغرامات الزائدة تدريجياً.

Previous post

3 فوائد مدهشة لا يعرفها لاعبو كمال الأجسام عن "الرمان"

Next post

7 إطلالات شفافة لهيفاء وهبي تكسر القلوب والقواعد