الجمال الوحشي: حذاء رونالدو الجديد من نايك

مع ثلاثة كرات ذهبية ومسيرة حصيلتها أكثر من 500 هدف، كريستيانو رونالدو هو الهدّاف التاريخي لكلا من ناديه ريال مدريد ومنتخب بلاده البرتغال. فيما يستكمل رونالدو كتابة التاريخ على أرض الملعب، تقوم Nike بتسجيل إنجازاته مع سلسلة Mercurial Superfly CR7 الجديدة المؤلفة من سبع أحذية ، والتي سيتم الكشف عنها تتابعاً على مدى المواسم القادمة، بدأً مع الفصل الأول: “الجمال الوحشي” أو Savage Beauty.

يأخذ حذاء” الجمال الوحشي” ملامحه من ماديرا، الجزيرة البركانية البرتغالية حيث ولد ونشأ رونالدو. “ماديرا ستبقى دائماً قريبة جداً إلى قلبي،” يقول رونالدو. “أنا سعيد جداً بتمثيلي لماديرا حول العالم. إنّه لشعورٌ رائع.”

إنّ الرسم المستوحى من الحمم البركانية على حذاء “الجمال الوحشي” هو أحد أجمل الرسوم وأكثرها غنى بالتفاصيل من بين الأحذية التي أنتجتها Nike. ويأتي هذا الرسم نتيجة تعاون بين Nike والخبراء الحرفيين في بلدة مونتيبلونا في إيطاليا، إنّ الرسم  التصويري السداسي الألوان يمتد من مقدمة الحذاء إلى كعبه ليبرز سرعة رونالدو الفائقة. كما أنّ اللون التكميلي على الجانب يزيد من وميض الحذاء. ويتضمن الحذاء شعار CR7 جديد أصغر بالحجم على الجانب الخارجي للكعب بالإضافة إلى شعار Nike باللون الأبيض البرّاق.

Nike F.C. تقدم Nike Free Mercurial Superfly المستوحى من سلسلة CR7، وهو الحذاء الأول من سلسلة مستوحاة من لاعب من Nike F.C.. إنّ هذا الحذاء يعكس جمالية جريئة من “الجمال الوحشي”، فمع حذاء Nike Mercurial   Superfly تحضر Nike F.C. إلى الشارع الإبداع والأداء والشخصية المميزة.

CR7 الفصل الأول: إنّ حذاء “الجمال الوحشي” سيصبح متاحاً لاحقاً هذا الأسبوع، وذلك عبر جميع متاجر Nike في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

Previous post

أسوء إطلالات المشاهير في حفل EMA 2015

Next post

أزياء كاجوال مريحة وعصرية من علامة هاوس أوف نوماد لربيع وصيف 2016