أبرِز قدرات جيمس بوند في داخلك مع جيليت

فيما يستعد العالم لإطلاق SPECTRE، الفيلم الرابع والعشرين لشخصية بوند، تحتفل جيليت باللحظات المميزة في حياة كل رجل، والتي يشعر فيها بالثقة والسيطرة. ولكن “لحظات بوند” تلك لا تحدث دون سبب، فهي تأتي مع الاستعداد الدقيق.

أطلقت جيليت مؤخرًا حملتها “لحظات بوند” المستوحاة من مبتكر شخصية جيمس بوند وكاتبها إيان فليمنغ. فالكلمات الشاعرية القوية التي يكتبها فليمنغ تشكل الأساس المتين للحملة، بينما تعتمد الحملة على أقواله التي تصف أروع “لحظات بوند” في قنواتها التلفزيونية والمطبوعة والإلكترونية وفي المحلات التجارية.

تنطلق الحملة من خلال مشهد تلفزيوني يربط الإثارة المستوحاة من عالم بوند بالأدوات الدقيقة التي تقدمها جيليت، والتي تساعد الرجال في الاستعداد ليعيشوا “لحظات بوند” الخاصة بهم.

شاهد سيارات بوند الجديدة

وعقدت جيليت شراكة مع جيني تيميم، مصممة الأزياء الشهيرة من فيلمي SKYFALL و SPECTRE، والتي ستقدم النصائح التي تساعد الرجال في كل مكان على الشعور بالثقة والظهور بأفضل مظهر ليكونوا مستعدين دوماً لعيش “لحظات بوند” الخاصة بهم. وفي العاشر من أكتوبر، تتولى جيني تيميم الكتابة في حساب جيليت على موقع تويتر، لتقدم خبراتها وتجيب على أسئلة الرجال الراغبين التألق بلحظات أناقة مميزة.

6 أخطاء يرتكبها الرجل أثناء الحلاقة

تعليقاً على الأمر قال جون مانغ، نائب الرئيس العالمي لعلامة جيليت: “تماماً كشخصية بوند المحبوبة، يشعر الرجال ويظهرون بأفضل حال عندما يكونون مستعدين تماماً لأي موقف يواجههم. ومن خلال الشراكة مع فيلم SPECTRE وجيني تيميم وذا فليمنغ إستيت، تستعرض جيليت الأدوات الدقيقة والمهارات المتميزة والاستعدادات التي يحتاج إليها الرجال ليستعدوا لعيش لحظاتهم اليومية التي تحاكي أفضل لحظات بوند.

Previous post

أزياء جريئة لموسم ربيع وصيف 2016 من مؤسسة ستارش

Next post

5 نصائح مثيرة للحصول على بطن مشدودة