6 مشاكل جسدية تسبب الإحراج للرجل ونفور الشريك

عزيزي الرجل هل تساءلت يوما عن أسباب نفور شريك حياتك من العلاقة الحميمة أو جلسات التقرّب منك؟ إليك أهم الأسباب والمشاكل الجسدية التي تسبب لك الإحراج ونفور الشريك:

  • الكرش أو البطن المترهل: الرجال اكثر عرضة لأكتساب دهون حول منطقة الوسط، مما ينتج عنه الكرش. و لسوء الحظ فان هذه التجمعات الدهنية لا تزيد فقط من مخاطر الاصابة بالأمراض القلبية ولكن تؤثر أحيانًا على العلاقة الحميمة بين الشريكين، إما من ناحية التدني الثقة بالنفس أو عدم تقبل الآخر.

5 نصائح مثيرة للحصول على بطن مشدودة

 التعرق الزائد: من المعروف ان معدل افراز العرق لدى الرجال أعلى من النساء. لكن عندما يظهر الأمر فى صورة عرق غزير فى الكفوف و الابطين، و انتشار العرق على الملابس فأن هذه الحالة تسمى هايبرهيدروزس، وقد تنشأ من التوتر اوالمجهود النفسي، وربما تنشأ بدون سبب ظاهر وهذا قد يؤدي إلى حالات انزعاج عند الطرف الآخر.

  • الشخير اثناء النوم: من اكثر الاشياء ازعاجاً لمن يشاركك الغرفة هو ان تكون من اصحاب الاصوات العالية اثناء النوم. و رغم ان ظاهرة الشخير ليست مضرة فى حد ذاتها ، لكننا يجب ان ننتبه لها بشكل خاص فى حالات الازعاج الغير معتاد لشريكك، او التأثير على جودة فترة نومك. حيث ان هذه الظاهرة احيانا تكون بداية لمشاكل في العلاقة.

  • رائحة الجسم: سواء كنت تعمل بجد او تعلب بجهد ، فسوف يكون جسمك عرضة لأفراز عرق غزير مصحوب برائحة جسم غير مرغوب فيها . في الواقع فان الرائحة لا يكون مصدرها المباشر العرق ، لكن البكتيريا التى تنجذب نحو الجلد المتشبع بالعرق وتبدأ فى التفاعل فوقه و افراز بعض المواد ذات الرائحة. لذلك النظافة الذاتية مهمة.

10 فوائد صحية لممارسة الجماع

  • رائحة الفم: تعتبر روائح الفم الكريهة من ابرز المشاكل التى يقابلها بعض الرجال، و التى تسبب اثر كبير فى تفاعله مع الوسط المحيط والشريك بالتحديد. لذلك الاهتمام بالنظافة المستمرة واليومية للفم هو الحل الأساسي لهذه المشكلة. تأكد دائمًا من نظافة فمك قبل كل موعد غرامي.

 

  • المشاكل الجنسية: تعتبر الاختلالات الوظيفية الجنسية فى الرجال من اخر ما يود الرجل التحدث عنه. لكن اكثر من ثلث الرجال يختبر فى وقت من الاوقات مشكلة وظيفية جنسية ما، يتمثل اغلبها فى انخفاض الرغبة الجنسية والقذف السريع و ضعف الانتصاب. لذلك يجب دائمًا الإهتمام بصحتك الجنسية لضمان علاقة ثابتة مع الشريك.
Previous post

5 نصائح مثيرة للحصول على بطن مشدودة

Next post

ظهور علاء الدين على متن بساطه السحري في نيويورك تثير بلبلة في الشوارع