6 اطعمة تضاعف قدرتك الجنسية

تساعد بعض الأطعمة الرجال عند تناولها على اكتساب كميات كبيرة من الطاقة التي تحافظ على صحة وقوة الجسم وقوة الإنتصاب فاحرص على تناولها وجعلها جزءا من نظامك الغذائي حتى تنعم بالحصول على مزيد من الطاقة والقوة الجسمانية والعقلية والصحة أيضا. أهما:

  1. المحار: يعدّ من أطعمة الحب المميّزة، وتقول الأسطورة إن العاشق الشهير كازانوفا، كان يتناول دزينات عدةمن المحار في اليوم. ويرجع السبب في ذلك إلى أن المحار يحسّن مستوى هرمون الدوبامين Dopamine، مما يحفّز الرغبة الجنسية لدى الرجل.كما أنه غني بالزنك، مما يجعله مهماً لإنتاج هرمون التستسترون testosterone وضمان صحة الحيوانات المنوية.

10 فوائد صحية لممارسة الجماع

  1. المكسرات: تعتبر المكسرات هامة جدا لصحة القلب وتمد الجسم بالبروتينات والألياف كما أنها غنية بالبوتاسيوم والزنك ومضادات الاكسدة.

  1. القرنبيط: وهو من عائلة الملفوف ويحتوي على مادة الإندول وهذا المركب الهام يعمل على غحباط السرطان وإصلاح العيوب الموجودة بالحمض النووي DNAويقوي قدرة الإنتصاب.

  1. البطيخ: يطلق بعض الخبراء على البطيخ لقب الفياغرا الجديد فهو يؤثر على الأوعية الدموية في كامل الجسم، الأمر الذي قد يزيد من الرغبة الجنسية.كما أن هذه الفاكهة تحتوي على الحمض الأميني citulline المعروف بأنه مفيد للجهاز الدموي، ويساعد على إرخاء الأوعية الدموية، ممّا يزيد من الرغبة الجنسية.

5 معلومات خاطئة لا تصدّقها عن العضو الذكري

  1. البندق: يحتوي على 17 جرام من الدهون الأحادية الغير مشبعة ويمكنك أن تتناولها مع الشيكولاته للحصول على قدر كبير من القوة والطاقة.

  1. الرمّان: أثبتت الدراسات أن عصير الرمان يعمل كالفياغرا، وكوب واحد منه يجعلك قادراً على أداء جنسيّ جيد. فهو غنيّ بمضادات الأكسدة التي تساعد على وصول الدم إلى أعضائك الجنسية،مما يحسن أداءها.

Previous post

ظهور علاء الدين على متن بساطه السحري في نيويورك تثير بلبلة في الشوارع

Next post

4 قطع أساسية يجب أن تتواجد في خزانة كل رجل