4 قطع أساسية يجب أن تتواجد في خزانة كل رجل

على الرغم من الموضة تتبدل من فصل لآخر أو من سنة لأخرى إلا أنّ هناك بعض القطع الأساسية التي يجب أن لا تخلو من خزانة أي رجل، إكتشف ما هي من خلال هذا النص.

  • السترة أو البلايزر الكلاسيكية

تعتبر البلايزر الكلاسية من الملابس الأساسية والأولية في خزانة كل رجل. فإرتداء البلايزر يعطيك إطلالة مغمة بالأناقة والجاذبية، وتتماشى مع إطلالتك الرسمية كما الكاجوال. تعتبر البلايزر السوداء من أكثر الملابس الرجالية سيطرة على عالم الموضة منذ القديم وحتّى اليوم، فلا يخلو أي موسم من عرضها. لذلك لا تتردد أبداً في إختيار السترة السوداء الكلاسيكية لتنضم الى لائحة الملابس الأساسية في خزانة الرجل.

  • الجينز الداكن

لا تخلو خزانة أي رجل من عدد لا بأس به من سراويل الجينز، فهو يتماشى مع مختلف الإطلالات وفي مختلف المناسبات. كما ويتماشى مع أنواع عديدة من القمصان الرسمية والكاجوال وحتى السبورت(الرياضي)، فهو يتناسب مع مختلف الإطلالات. هذا وقد يشعرك الجينز براحة أكثر من الملابس الرسمية لذا لا تتردد أبداً في شرائه وإضافته الى خزانتك!

أفضل 4 الوان يمكنك ارتداؤها في العمل!

  • القميص الأبيض:

لا شيء يتقدم على القميص الأبيض في خزانة أي رجل، فهي تعتبر من أساسيات إطلالة الرجل إمّا اليومية أو حتى في مناسباته الخاصة والرسمية. لا يجب أن تخلو خزانة من القميص الأبيض، التي تتناسب مع الجينز والأحذية الرياضية كما مع السروال الرسمي.

  • الحذاء الرسمي:

لا تكتمل خزانتك بدون الحذاء الأسود أو البني الرسمي والكلاسيكي. هذا الحذاء يتماشى مع مختلف إطلالات الرجل الكاجوال والرسمية، ولا سيما مع البدلات الرسمية. فهذا الحذاء يمنحك إطلالة كلاسيكية أنيقة وجذابة.

 

 

Previous post

6 اطعمة تضاعف قدرتك الجنسية

Next post

مجموعة أنيقة متميزة من بربري لموسم الأعياد