4 سيارات ستظهر أولا في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

قبيل انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، الذي يعدّ من أشهر وأضخم المعارض المتخصصة في السيارات في المنطقة، حيث يجمع تحت سقف واحد أحدث ما توصلت إليه صناعة السيارات العالمية مع المتخصصين وعشاق السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، نعرض لكم 4 سيارات ستظهر أولا في معرض دبي الدولي للسيارات 2015.

بنتلي موتورز

أعلنت ’بنتلي موتورز‘ (Bentley Motors) عن تشكيلتها الرسمية من المركبات المشاركة في ’معرض دبي الدولي للسيارات 2015‘، وسوف تشمل طراز Bentley Bentayga المرتقَب بشغف كبير في المنطقة والذي يُعدّ المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الأسرع، الأقوى، الأفخم والأكثر حصرية في العالم.

يعد المعرض الظهور الرسمي الأول لطراز Bentayga.

فولكس فاجن
ستكون فولكس فاجن الشرق الأوسط على موعدٍ لاستقبال أحدث جيل من سيارة ’بيتل كاربيوليه‘ الرياضية ،وهي حفيدة سيارة ’بيتل كاربيوليه‘ الأسطورية الأصيلة ،و ذلك في صالات العرض اعتباراًمن ديسمبر 2015.
وقبيل وصولها المرتقب إلى المنطقة، سيظهر هذا الطراز الإبداعي في معرض دبي الدولي للسيارات الذي تجري فعالياته في الفترة الممتدة بين من 10 إلى 14 نوفمبر 2015، حيث سيتم الكشف عن تكوينات هذا الطراز الجديد وأسعاره.
تترك ’بيتل كاربيوليه‘ الجديدة بصمتها على كل واجهة عرض مع ثلاثة خيارات للفرش وسعرٍ رائعٍ مقابل القيمة التي تتمتع بها هذه السيارة،ويحتفظ الطراز الجديد بشكل سيارة ’بيتل‘ الكلاسيكي مع تعزيز التصميم المبدع الذي يتألق بسقفٍ ممدود ومظهر أوسع وسقفٍ أجمل، مما يمنح الطراز الجديد مظهراً أكثر ديناميكية ورياضية.

لاند روڤر تطلق رينج روڤر الأكثر فخامة وقوّة في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

إنفينيتي
أما إنفينيتي فأعلنت عن الظهور الأول للطراز الفريد بتصميمه الجذّاب، Q80 انسبيريشن (Q80 Inspiration)، وكذلك السيارة التجريبية ذات البابين، Q60.

كشف النقاب عن هذه السيارة للمرة الأولى في معرض باريس للسيارات 2014، وتشكل لغة التصميم في إنفينيتي Q80 انسبيريشن ماهية الحمض النووي لطرازات إنفينيتي الحالية والمستقبلية.

في السيارة التجريبية Q80 انسبيريشن، يعمل الشبك الأمامي المنسجم عضوياً مع أجزاء المركبة وثلاثي الأبعاد كخياشيم القرش، وتفتح وتغلق للتحكم بتدفق الهواء نحو المحرك. وتشبه الأضواء الرئيسية التي تعتبر السمة المميزة لإنفينيتي العين البشرية، بالإضاءة الأفقية الخاصة التي تتقاطع عبر ثلث دائرة انتشار الضوء ما يمنح المصباح الرئيسي صفة “التحديق” الجميلة والحادة في آن معاً.

اكتشف رولز رويس طراز “تايغر فانتوم كوبيه” المستوحى من النمر

لينكولن
أما علامة لينكولن فستقدم طراز MKX الجديدة كلياً الفخامة الهادئة كمعيار جديد يجمع التصميم المدروس والأنيق بالقيادة الآمنة التي لا تتطلّب أيّ مجهود والتجربة المخصّصة.
أبرز المحرّكات المتوفّرة في سيارة لينكولن MKX الجديدة كلياً هو محرّك EcoBoost V6 بتقنية Ti-VCT الثنائيّ الشحن التوربينيّ سعة 2.7 لتر المتطوّر، ، والذي يؤمّن قوة حصانية صافية قدرها 346 PS عند 5,250 د.د. وعزم دوران قدره 542 نيوتن متراً عند 3,000 د.د. لدى استعمال الوقود عالي الجودة، بحسب تصنيف هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
تتوفّر ميّزات تكنولوجية شبه آليّة يتمّ اعتمادها للمرة الأولى في لينكولن قد تساعد على تجنّب أو تخفيف حدّة بعض الاصطدامات الأمامية، كمساعد استباق الاصطدام مع رصد المشاة.

سيحظى عشاق السيارات بفرصة الاطّلاع على هذه السيارات الفريدة من نوعها في معرض دبي الدولي للسيارات الذي يُقام في المركز التجاري العالمي في دبي من يوم الثلاثاء 10 نوفمبر وحتى السبت 14 نوفمبر.

Previous post

اكتشف رولز رويس طراز "تايغر فانتوم كوبيه" المستوحى من النمر

Next post

نجمات هوليوود الأكثر إثارة على كوكب الأرض في 2015