5 خطوات بسيطة لزيادة قدرتك الجنسية

عدم القدرة على أداء العملية الجنسية بصورة كاملة شاملة مشكلة تقابل معظم الرجال ولستمرار في هذه المشكلة وتطورها مع الوقت توّلد توتر في العلاقة بين الشريكين. ويؤكد خبراء العلاقات أن زيادة قدرتك الجنسية تتطلب خطوات سهلة وطبيعية.

  • اتباع نظام غذائي سليم

يعتبر النظام الغذائي من أهم العوامل المؤثرة في الصحة الأجنسية. لأن نوعية الغذاء تؤثر بشكل كبير في رسم ملامح الشخصية والصحة، وحتى المزاج العام مما يحدد القدرة الجنسية.

تساعد بعض الأطعمة الرجال عند تناولها على اكتساب كميات كبيرة من الطاقة التي تحافظ على صحة وقوة الجسم وقوة الإنتصاب وينصح بالإكثار من تناول الأسماك، الغنية بالأحماض الأمينية مثل السلمون والتونا وكذلك المحار

6 مشاكل جسدية تسبب الإحراج للرجل ونفور الشريك

الكل يعلم أنّ الرّياضة مفيدة للجسم كلّه بشكلٍ عام ولكن هل تعلم عزيزي الرجل أن الرياضة لديها تأثير كبير على أداءك الجنسي من حيث التقنيّة والقدرة على الضيان أكثر. فالعملية الجنسية هي نشاط جسدي أصلا، فلا بد من أن تكون لائقا بدنيا وبشكل جيد ، تذكر ، كلما كانت لياقتك البدنية عالية ، كلما كانت العملية الجنسية ممتعة، من المعوف أن الأشخاص الذين يعانون من السمنة، يواجهون صعوبة عند ممارسة الجنس بسبب الوزن الزائد.

  • تمهّل وخذ وقتك ما قبل العملية الجنسية

 تعتبر هذه المرحلة التي تسبق ممارسة العلاقة الحميمة من أهم المراحل على الإطلاق، خصوصا بالنسبة للمرأة، من السهل أن يدخل الرجل في مزاج ممارسة الجنس، لكن بالنسبة للمرأة ، يتطلب الموضوع بعد الجهد، عليك أن تعي نقطة هامة جدا، إن تمهيد المرأة من خلال التقبيل واللمس يعمل على زيادة الإفرازات المهبلية مما يعطي قدرة جنسية أكبر.

Previous post

3 حيل وتمارين لشد البطن

Next post

تشكيلة اتش اند ام – بالمان H&M Balmain: تصاميم قوية