بعد التمارين الصباحية: ننصح بجلسات علاج بالتبريد من CRYO لطاقة فورية

رحلات العمل في منتصف الأسبوع، والاستيقاظ في وقت باكر جداً من الصباح والازدحام المروري الذي لا ينتهي، هي كلها جزء من أيام الأسبوع الجنونية الحافلة في دبي. وقد تؤثر هذه العوامل المرهقة على مستويات الطاقة لديك، وتمنعك من التركيز طوال اليوم. أما الخبر السار فهو ابتكار منتجع CRYO الحلّ المناسب والفائق التطوّر مع جلسات العلاج بالتبريد لكامل الجسم، والتي ستساعدك على شحن طاقتك طوال ساعات اليوم الطويلة!

يعادل العلاج بالتبريد تأثير فنجان الإسبريسو الصباحي، إذ يوفّر طريقة طبيعية وأكثر نفعاً لمنح دفعة عالية من الطاقة تدوم طويلاً، عبر إطلاق هورمونات الإندورفين وتأمين الصفاء الذهني لمساعدتك على تحقيق أداء متفوق طوال اليوم. فكافح اليوم الإرهاق الناجم عن السفر والاستيقاظ باكراً، وابدأ يومك بجلسة لمدة 3 دقائق في غرفة CRYO، ناهيك عن حرق ما يصل إلى 800 سعرة حرارية خلال الجلسة والتخلص من آلام اليوم وأوجاعه.

4 نصائح مهمة للحصول على جسم رياضي ومثالي

يؤدي العلاج إلى انقباض الأوعية الدموية، مما يتيح تدعيم خلايا الدم الحمراء بالأكسجين والمغذّيات والأنزيمات، بينما يتم طرد السموم من الجسم كافة. يساعد الدم المدعّم والمتدفق في جسمك في الحفاظ على مستويات الطاقة التي تحتاجها للشعور بأحسن حالة والظهور بأبهى حلّة. تفضّل بزيارة منتجع CRYO بضع مرات في الأسبوع، وستنبهر بالنتائج التي ستساعدك على التخلص من الإجهاد والتوتر، ومكافحة الصداع والتمتع بنوم أفضل.

يفتح منتجع CRYO في وقت باكر من الصباح عند الساعة السادسة في النادي الرياضي FitRepublik، وعند الساعة الثامنة صباحاً في أبراج الإمارات، وهو مثالي لإجراء جلسة سريعة بعد التمارين الصباحية وقبل بدء جدول الأعمال الحافل! وفي ظلّ وجود 4 فروع مفتوحة أمام الزوار في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ليس لديك أي عذر لتفويت جلسة قصيرة في CRYO، وإجراء تغييرات إيجابية للتمتع بنمط حياة صحي أكثر.

 

Previous post

هوندا تعلن عن إطلاق بايلوت الجديدة بالكامل

Next post

أفكار هدايا: مجموعة الأعياد 2015 من كيلز