نظارات شمسية مميزة هذا الموسم من سما Sama

ليست “سما للنظارات” أجود وأرقى شركة لصنع النظارات الفاخرة فحسب، إنما هي كائن حي ينبض بالحياة جعل من الخير قلباً له ومن التكنولوجيا عقلاً ومن الموضة روحاً تُحييه. أسّست هذه الشركة مصممةُ النظارات الشهيرة عالمياً، شيلا فانس، وهي أول من عرّف العالم على صناعة النظارات الفاخرة منذ أكثر من عقدين. تبقى “سما للنظارات” إذاً المعيار الذي يُقيَّم على أساسه كافةُ المصنّعين الآخرين.

وكونها دائماً في الطليعة، تفخر “سما للنظارات” بأعمالها السبّاقة من حيث التصميم والتصنيع، بما في ذلك استخدامها للتيتانيوم النقي 100% للمرة الأولى في صناعة النظارات.

لا تستعمل “سما للنظارات” سوى أجود المواد (مثل زيل أسيتات الياباني، والتيتانيوم، والمعادن الثمينة، والأحجار الكريمة وشبه الكريمة، وكريستال سواروفسكي®، وطلاء خال من النيكل) وأفضل تقنيات العدسات (مثل الزجاج البصري، وبلاستيك سي آر-39، والمعادن الثمينة، والعدسات الحساسة للضوء، والعدسات المتدرجة، والمتعددة التدرجات، والعدسات المستقطبة، والمتدرجة المستقطبة). كما أنها تصنّع كافة مجموعاتها من النظارات وتجمع قطعها ومن ثم تنهي العمل عليها يدوياً في اليابان، لتقدّم مستوى من الجودة لا نظير له على الإطلاق.

تُعدّ سما للنظارات العلامة التجارية المفضلة لعدد لا يُحصى من أبرز النجوم والمشاهير العالميين على غرار توم كروز، سير إلتون جون، براد بت وغيرهم.

Previous post

4 طرازات جديدة من مرسيدس- بنز تخطف الأنظار في معرض دبي الدولي

Next post

4 نصائح مهمة للحصول على جسم رياضي ومثالي