4 هدايا مميزة من لوكسيتان ان بروفانس في موسم الأعياد

مع اقتراب شهر ديسمبر الذي تترافق معه روح العطاء التي تميز موسم الأعياد. ولمساعدتكم على اختيار الهدية الأمثل لأحبائكم، تقدم لوكسيتان ان بروفانس مجموعة واسعة من الهدايا القيّمة التي ستفاجئ أحباءكم وتدخل البهجة إلى قلوبهم. “أنا شرقي” اختار لكم 4 أفكار مميزة تدللوا بها أحباءكم.

النسخة المحدودة  مع  شيف الحلويات بيير هيرميه

استوحيت النسخة المحدودة  لمجموعة الأعياد من لوكسيتان ان بروفانس بالتعاون مع  شيف الحلويات المشهور بيير هيرميه من جزيرة كورسيكا المتوسطية. جرّبوا مجموعة زهرة الياسمين وزهرة الخلود وزهرة النارنج التي تحملكم إلى جزيرة النباتات الطبيعية، من خلال رائحة ورد الياسمين ونعومة زهرة البرتقال يحتوي الطقم  على جل استحمام ومرطّباً للجسم و أو دو تواليت.

يمكنكم أيضاً أن تختاروا مجموعة الليمون الهندي مع الراوند المرتكزة على الفاكهة حيث يُستعمل الليمون الهندي كعنصر أساسيّ في منتجاتها إضافة إلى جذوع الراوند الخشبية. يحوي كل طقم جل استحمام ومرطّباً للجسم و أو دو تواليت.

مجموعة منتجات زبدة الشيا

للأشخاص الذين يبحثون عن تغذية مطلقة للبشرة ، إليكم مجموعة منتجات زبدة الشيا التي تمزج زيوتاً أساسية بزبدة الشيا ذات الجودة العالية والمستقدمة من بوركينا فاسو في إفريقيا الغربية. يضمّ الطقم كريماً غنياً للجسم ومنظّفاً غنياً للجسم ومرطّب شفتين وصابون شديد النعومة إضافة إلى كريم لليدين والقدمين يوفّر أقصى قدر من الاسترخاء.

مجموعة آرليسيان

تعكس مجموعة آرليسيان شخصيّة امرأة لوكسيتان المثالية: فهي أنثوية نابضة بالحياة وغامضة. تمّ ابتكار هذه المجموعة من خلال استخدام مزيج من ثلاث نباتات: الزعفران والورد والبنفسج. يشمل الطقم كريم استحمام وصابونة تجميل مصنوعة من الحليب وكريماً لليدين وصابونة معطرة و أو دو تواليت.

للرجال

أما مجموعة سيدرات المستوحاة من ثمرة الليمون الحامض الأخضر وهي عبارة عن فاكهة حمضيّة ذكريّة تعكس صلابة الطبيعة وتساعد على تقوية البشرة والحواس. تشمل الهدية أيضاً جل استحمام ومزيل رائحة ستيك وصابونة وجل حلاقة وعطراً. سيسرّ الرجال أيضاً بتلقّي طقم لوكسيتان الخاص كهدية، وهو مستوحى من عطور منطقة بروفانس الخام ومنها عطر الخزامى القوي وتربة روسيون الحمراء وظل أشجار الزيتون. كذلك، يشمل الطقم جل استحمام وصابونة وجل حلاقة وعطراً.

Previous post

3 طرق طبيعية للحصول على أسنان ناصعة البياض

Next post

زيّن طلتك هذا الموسم مع نقوش عسكرية جذابة من "ديزل"