MYRUN Technogym: أول جهاز مشي رياضي يساهم في تحسين مهارات الجري للمستخدمين

كشفت علامة تيكنوجيم العالمية الرائدة في قطاع التجهيزات الرياضية عن جهاز MyRun الجديد، المصمم خصيصاً لتحسين مهارات المستخدمين في الجري.

ويمثل جهاز MyRun الجديد من تيكنوجيم ابتكاراً جديداً في عالم الأجهزة الرياضية المنزلية، حيث يتميز بتصميمه البسيط والأنيق بحجم صغير يلائم المنزل، إلى جانب الهدوء الكبير أثناء الاستخدام وسهولة التشغيل لمتعة أكبر أثناء ممارسة الرياضة. ويمثل المنتج الجديد حلاً مخصصاً ومثالياً لعشاق الجري، حيث يتيح معلومات وبيانات استثنائية تُمكّن المستخدم من تقييم نشاطه وتخصيص البرامج التدريبية، كما يتكامل الجهاز مع الكمبيوتر اللوحي بمنتهى السهولة بفضل تطبيق MYRUN

تحسين مهارات الجري مع MyRun من تيكنوجيم

تتضمن مزايا جمع البيانات الحديثة التي يتمتع بها جهاز MyRun خاصية فريدة تقدمها تيكنوجيم للمرة الأولى. تتجلى هذه الخاصية في قياس معدل الجري (RUNNING RATE)، الذي يتم عن طريق خوارزمية معقدة وخاصة تقدمها العلامة كنتيحة للأبحاث الطويلة التي قام بها فريقها المتخصص في مركز أبحاث تيكنوجيم. تقدم هذه الخاصية الفريدة تغذية راجعة فورية وتفاعلية للمستخدم، تتضمن تواتر الخطوات وطول الخطوة ومدى انزياح مركز الثقل. وتتيح التغذية الراجعة التفاعلية للمستخدمين التركيز على زيادة سرعتهم وتحقيق فعالية أكبر في الجري، من خلال تحديد طول الخطوة الآمن المناسب لسرعتهم وتقليل الانزياح في مركز الثقل.

سطح متكيف يلائم نمطكم الخاص في الجري

يتمتع جهاز MyRun بأفضل تناسب بين المساحة المخصصة للجري والحجم الإجمالي للجهاز، ويتيح سطح الجري المبتكر أيضاً مزيجاً مثالياً من تخميد الصدمة والارتداد، بفضل قابلية التكيف مع احتياجات المستخدم التي يتمتع بها.

يمكن للسطح تحديد نمط كل مستخدم في الجري أو المشي بشكل محدد، بحيث يغير مدى القساوة والطراوة وفقاً لذلك، ويقلل من احتمالات الأذيات الصحية خصوصاً لدى المبتدئين، في حين يزيد من القساوة لدى الخبراء ليتيح لهم تحقيق نتائج أعلى.

برامج تمرين مخصصة وأهداف محددة للياقة البدنية

يتيح جهاز MyRun العديد من خيارات البرامج التدريبية المخصصة التي تتكيف مع احتياجاتكم الشخصية. كما يتضمن التطبيق الخاص الذي تقدمه تيكنوجيم مع الجهاز برامج محددة تهدف إلى تحسين السرعة والتحمل، إلى جانب برنامج يهدف إلى تنظيم معدل ضربات القلب ليلائم الأهداف المطلوبة من التمرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إضافة برامج مخصصة تلائم احتياجاتهم ومستوى ليقاتهم بشكل محدد، من حيث عدد مرات التمرين وتخصيص كل جلسة لتحقيق الأهداف التي يرغبون بها.

Previous post

مجموعة نايلا NAILA للملابس البحرية 2016: إبداع في التصميم ونقشات حيّة

Next post

أجمل 10 سيارات ظهرت في معرض دبي العالمي للسيارات 2015