أروع الأجواء لقضاء شهر العسل في فنادق ومنتجعات “دوسِت”

عندما يتعلق الأمر بحجز رحلة فاخرة لا تُنسى لقضاء شهر العسل، يمكن لبعض الفنادق الآسيوية فقط أن تنافس جوانب الجودة، والمرونة والتنوع الهائل للعروض في فنادق ومنتجعات “دوسِت”.

فبالإضافة إلى محفظتها الفريدة من الفنادق الرومانسية في وجهات متنوعة حول العالم، من تايلاند إلى الفلبين والصين والهند وجزر المالديف، لدى “دوسِت” حزمة من المنشآت الجديدة والمثيرة المقرر افتتاحها مستقبلاً، والتي سوف تجتذب اهتمام المتزوجين الجدد، والذين يبحثون عن وجهة لقضاء شهر العسل. وابتداءً من 2017، ستتضمن الخيارات الإضافية كلاً من: سنغافورة، فيتنام، وبوتان، وأستراليا، جنوب إفريقيا، وغيرها الكثير.

ونسرد هنا أجمل وجهات شهر العسل

منتجع دوسِت تاني غوام

بموقع مميز على الشريط الساحلي الجذّاب لخليج تومون، تتسم الأجواء بأنها مثالية للغاية. وتمتاز الوحدات الـ 419 من غرف الديلوكس والفلل والأجنحة بإطلالات بانورامية مذهلة. ولعل أبرز الجوانب التي تجتذب أنظار الضيوف ممن يقضون عطلات شهر العسل هي: سبا ديفارانا، وأيضاً أجنحة “فيلا” الشاعرية في المنتجع، والتي تتراوح مساحتها ما بين 100 إلى 306 متر مربع، وتتضمن برك سباحة خاصة، وقاعة حصرية لمعدات اللياقة البدنية، وخدمة للكونسيرج مع “فيلا آزول” التي تمتاز بشرفة مساحتها 550 متر مربع.

إكتشف ديرينكويو… المدينة المنسية في باطن الأرض

دوسِت تاني المالديف

باعتبارها وجهة ساحرة لقضاء شهر العسل، لا تحتاج جزر المالديف إلى أي تعريف بمزاياها – كما أن هذه الجوهرة على جزيرة “مادهدهو” الجميلة لا تُستثنى من ذلك. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات الإقامة الفاخرة، بما في ذلك الفلل المُحدّثة مؤخراً بغرفة نوم واحدة، أو مساكن الشاطئ الجديدة من ثلاث غرف نوم بمساحة 690 متر مربع. كما أنهم سيجدون كل شيء من التجارب الراقية لتناول الطعام، إلى علاجات مركز ديفارانا للسبا، والنشاطات مثل ركوب الأمواج والإبحار، ومدرسة الغوص الوحيدة والمعترف بها دولياً في المنطقة، والتي تم إطلاقها في شهر فبراير من هذه السنة.

دوسِت ديفارانا هوت سبرينغز آند سبا، كاناوا

بمحيط جذاب ورائع، تنصهر الأجواء التايلندية باللمسات الصينية المحلية في هذه المنشأة الفندقية. ومع مجموعة من خيارات تناول الطعام الراقية والخدمات الشاملة، تتضمن الفلل الفاخرة برك سباحة خاصة بمياه دافئة، في حين يقدم مركز ديفارانا للسبا طيفاً مميزاً من علاجات جلسات التدليك المستوحاة من الثقافة التايلاندية. استمتع بهذه العلاجات في واحدة من الغرف الخمس الفاخرة، أو في غرفة الاسترخاء ذات الأحجار الساخنة. كما أن هناك بركة سباحة داخلية بمياه دافئة، و 23 بركة سباحة خارجية خاصة بمياه دافئة، توفر علاجات مثل تدليك القدمين.

Previous post

بلومينغديلز دبي" يفتتح موسم أعياد 2015 وسط أجواء احتفالية مذهلة

Next post

إنبض جاذبية مع العطر المناسب لشخصيتك