فستان يكشف الجسم عند الإثارة الحميمية

إذا كانت وجنتا السيدة التي تعشقها تتغطّيان باللون الأحمر في كل مرة تغازلها أو تداعبها فإنّ فستان “Intimacy 2.0” سيكشف لك ما هو أكثر من مجرّد وجنتين حمراوتين. إذ إنّه سيحمل التكنولوجيا في رحلة إلى عالم جديد من الإثارة ولكن هذه المرة “الإثارة الجنسية”.

يتحوّل فستان “Intimacy 2.0” من أحد لونيه الأبيض أو الأسود إلى شفاف عندما تتمّ إثارة المرأة التي ترتديه جنسياً. وليحصل هذا التحوّل، قام المصمم بتزويد هذا الثوب بشرائط رقيقة من الجلد مع رقائق إلكترونية على منطقة الصدر، وعندما يزداد معدل ضربات قلب المرأة وترتفع حرارة جسمها يتبدّل لون الفستان ويصبح شفافاً. وهذا يعني أنّه بالإضافة إلى الإثارة، قد تتسبّب مشاعر أخرى أيضاً بفضح المستور مثل مشاعر الخوف أو القلق.

ولقد تمّ تصميم الإصدار الأصلي لفستان “Intimacy” بالعديد من الرقائق الإلكترونية على كافة أقسامه ما يعني أنّه سيصبح شفّافاً بالكامل عند تغيّر مشاعر المرأة، أمّا الإصدار “2.0” فلن يتحوّل إلى شفّاف إلّا فوق منطقة الصدر.

ووفقاً لمصمم الفستان الثوري “Daan Roosegaarde”، إنّ هذا الثوب يعدّ مشروعاً جديداً للموضة هدفه استكشاف العلاقة بين الحميمية والتكنولوجيا. ويتوفّر الفستان حالياً بطول 101 سنتم ومقاس واحد للسيدات اللواتي تناسب المقاسات الصغيرة أجسامهنّ أي “Small” أو “Extra small”.

Previous post

بعيدًا عن حلبات المصارعة...نجمات الديفاز بملابس البحر

Next post

فيديو...إحصل على عضلات صدر ضخمة في 10 دقائق