مجموعة نظارات شمسية من دولتشي آند جابانا لخريف وشتاء 2015

تتميز مجموعة نظارات الشمس للرجل من دولتشي آند جابانا الرجل النبيل “Gentleman” بأشكال تقليدية، وألوان راقية، وتفاصيل نفيسة – مثل الموديل الحصري المطلي بذهب عيار 18 قيراط. أنا شرقي يختار لك أجمل النظارات لهذا الموسم.

نظارات مربعة

تعدّ النظارة المربعة وذات أناقة أكيدة، أكسسوار مثالي لرجل دلوتشي آند جابانا . فهي تحوي لمسة من طراز خياطة الملابس مقدمة في نمط معاصر ومستوحى من مجموعات ألوان دقيقة من الأسيتات، وبتفاصيل من المعدن المجزع بلون الفضة تميز نهاية الذراعين.

أما تدرجات الألوان فهي: أسود بعدسات رمادية؛ بني فاتح مجزع بعدسات خضراء؛ رمادي مقلم بعدسات مستقطبة رمادية؛ بني بلون التبغ المقلم وأخضر زيتوني مقلم مع عدسات بنية.

نظارات شمسية مميزة هذا الموسم من سما Sama

نظارات دائرية

أما النظارات الدائرية مصنوعة من الأسيتات، يضيئها تفاصيل معدنية صغيرة بلون الفضة. من خلال الاستحضار الأنيق للكَرْم نتعرف على العناصر المميزة لدولتشي آند جابانا وأناقته الخالدة التي لا يمكن أن تخطئها عين. الموديل متوفر في نسخة نظارة طبية باللون الأسود اللامع التقليدي.

في نظارة الشمس فإن درجات الألوان المتوفرة هي أسيتات شفاف رمادي وأصفر رملي مع عدسات عاكسة فضية وذهبية، أو تتميز بتقليم بألوان ساخنة: الأخضر الزيتي المطفأ مع العدسات الخضراء الداكنة؛ البني المطفأ بلون التبغ مع عدسات بنية.

أية نظارة تختار؟

دار كارتييه تحتفل بالساعات الاستثنائية في معرض التعقيدات العظيمة

Previous post

أكثر الساعات جاذبية من بوم ايه مرسييه

Next post

موستانج شيلبي GT350: قادرة على مواجهة الطرقات الأكثر تحدّياً