اتصال بلا حدود مع ساعة TAG Heuer Connected الذكية

كشفت TAG Heuer وشركة Intel و Google النقاب عن ساعة ذكية من تصميم صانع الساعات السويسرية الفاخرة TAG Heuer ومشغلة بتقنية Intel مع الاستفادة من كل ما يقدمه عالم Android Wear من مبتكرات.

ساعة TAG Heuer Connected Watch بعلامة Intel Inside هي ساعة فاخرة استفادت مما يزيد عن 150 عاما من الخبرة السويسرية، فضلا عن الذوق الرفيع والتراث العريق لشركة TAG Heuer، وهي أحد صانعي الساعات السويسرية، حيث يقع مقرها في لا شو دو فون، مهد صناعة الساعات السويسرية، وأحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو على ارتفاع 1000 متر في وسط مراعي وجبال الألب.

3 ساعات لتزيد أناقتك هذا الموسم

وبقطر يبلغ 46 م، يعتبر تصميم الساعة TAG Heuer Connected تصميم لكرونوغراف حقيقي في المقام الأول، حيث تم تصنيع جسم الساعة وظهرها وعرواتها من التيتانيوم من الفئة 2، وهي مادة عصرية تتيح للساعة أن تكون أخف وزنا وأكثر مقاومة للصدمات من المواد التقليدية كالفولاذ والذهب. ويتوج ذلك بسوار مطاطي أسود مزخرف (تتوافر ستة ألوان أخرى – أحمر وأزرق وأبيض وبرتقالي وأخضر وأصفر – وتباع بشكل منفصل) وإبزيم ثلاثي قابل للطي مصنوع من التيتانيوم من الفئة 2 أيضا، كل ذلك يضفي على الساعة الأناقة والسمات المميزة ومستوى اللمسات النهائية المتوقع من ساعة يد فاخرة. سعر الساعة المقرر هو 1500 دولار أمريكي.

قريبا ستتاح واجهات أخرى للساعة، وسيمكنك تجربة إحداها بعد مواءمتها عن طريق سفراء TAG Heuer عبر تطبيق TAG Heuer الحصري الذي يمكن تنزيله من موقع Google Play Store.

Previous post

تمتّع بهوية مرحة ومتألقة مع تشكيلة Paul & Joe الجديدة

Next post

أفضل نظام غذائي قبل وبعد ممارسة الرياضة