روزبيرغ يتألق ويتوج بلقب سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2015

تمكن السائق الألماني نيكو روزبيرغ من الاستفادة من انطلاقه من المركز الأول على خط الانطلاق للمرة السادسة على التوالي وانتزاع فوزه الثالث في السباقات الثلاثة الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا1 متفوقاً مجدداً على زميله في الفريق لويس هاميلتون في السباق الختامي لبطولة العالم للفورمولا1 الذي نفذت جميع تذاكره واستضافتهه حلبة مرسى ياس التي تتسع إلى 60 ألف متفرج.

وتوج لويس هاميلتون ببطولة العالم للفورمولا1 لعام 2015 للمرة الثالثة ضمن منطقة الصيانة في حلبة مرسى ياس قبيل انطلاق السباق بقليل. وكان بطل العالم يأمل بتحقيق فوزه رقم 44 أثناء ارتدائه رقم السباق 44 وتزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات، ولكن السائق الألماني تمكن من انتزاع المركز الأول تاركاً زميله في المركز الثاني على منصة التتويج، التي شهدت الترتيب نفسه بعد انتهاء السباقات التجريبية.

واختتم انتصار روزبيرغ ثلاثة أيم من إثارة سباق السيارات والأنشطة الترفيهية التي أمتعت زوار الحلبة.

واستمتع زوار الحلبة ومحبي رياضة سباق السيارات بالأجواء الاحتفالية على حلبة مرسى ياس سواء على مسار السباق أو في مناطق الواحات طوال الأيام الثلاثثة لسباق الجائزوة الكبرى في أبوظبي. وقد الحفل الغنائي الذي أحيته فرقة البوب البريطانية “بلور” ختاماً احتفالياً لبرنامج حافل بالأنشطة الترفيهية.

Previous post

كيف تختار مستحضر ما بعد الحلاقة المناسب لبشرتك؟

Next post

أرقام قياسية جديدة لنظام القيادة الذاتية في أودي RS 7