إجعل الأسود حيفك هذا الموسم

لا داعي لأن تكون مؤيّداً لموسيقى وموضة الـ hard rockلتتمكن من اعتماد الإطلالة السوداء، فهذه الإطلالة ليست حكراً على تيّار أو صيحة معيّنة، بل تناسب مختلف الإطلالات والأذواق. تابع هذا المقال، وتعلّم كيف تختار ملابسك لتحصل على إطلالة “all black” بعيداً من صيحة الروك والمعادن والوشم على الجسم:

  • إطلالة شابّة: يعتبر اللون الاسود من الألوان الغامضة، وهو يرمز إلى الأناقة والشياكةن ولكنّه في الوقت عينه يناسب الإطلالات الشابّة المتمرّدة. وقد رافق هذا اللون عدداً من الثوّار الذين عرفناهم في التاريخ. ولتحصل على غطلالة شابّة متمرّدة كما في العشرينيات، نسّق المعطف الاسود مع الكنزة الكشمير بالقبّة المقلوبة وسروال الجينز الاسود. لناحية الاحذية، اختر حذاء سنيكيرز باللون الاسود اللامع، ونسقه مع حقيبة الظهر الجلديّة.

زيّن طلتك هذا الموسم مع نقوش عسكرية جذابة من “ديزل”

  • إطلالة رجل الاعمال: كما ذكرنا سابقاً، فإنّ اللون الاسود هو لوناً أنيقاً ويناسب إطلالاتك المهنيّة والرسميّة. لذلك، اختر بذلة سوداء رسمّة تناسب إطلالتك المهنيّة لا سيّما غذا كنت تعمل في مجال إدارة الأعمال، وزيّنها بالأزرار المعدنيّة التي تخلّد موضة الخمسينيات. نسّقها مع القميص السوداء وربطة العنق الحريرية اللامعة. ولمزيد من الاناقة، اختر معطفاً أسود انيقاً خصوصاً إذا كنت تشارك في عشاء للشركة مثلاً أو لقاء عمل مهمّ.

مجموعة أنيقة متميزة من بربري لموسم الأعياد

  • الإطلالة الحيوية: إذا كنت تحبذ اعتماد الإطلالة السوداء من دون أن تبدو غامضاً او كلاسيكياً، اعتمد الإطلالة الحيويّة إذاً. ارتدي القميص السوداء القطنيّة بالياقة على شكل V، ونسّقها مع الكنزة الصوفية الطويلة المزررة والسروال الجلدي. لناحية الاحذية، اختر أحذية راكبي الدراجات المعروفة باسم Biker Boots أو الاحذية بالطابع العسكريّ.

Previous post

فينير سوبر سبورت: سيارة خارقة صنعت في دولة عربية

Next post

تمتّع بهوية مرحة ومتألقة مع تشكيلة Paul & Joe الجديدة