كيف ترتدي الحذاء الملوّن؟

تماماً كموضة النساء، فإنّ موضة الرجال تتغيّر وتتبدّل بحسب المواسم. وفي كلّ موسم عناصر جديدة تبصر النور او تعيد إحياء صيحة قديمة بطريقة عصرية ومتجددة.

من العناصر التي دخلت غلى عالم الموضة الذكوريّة هذا الموسم وأحدثت ثورة في مفاهيم الجمال والأزياء هي الأحذية الملوّنة. فهل تتجرّأ وتدخلها إلى خزانتك هذا الموسم؟ وهل تتخلّى عن احذيتك ذات الالوان الكلاسيكية لصالح هذه الصيحة الجريئة؟ وكيف تنسّق هذه الصيحة مع ملابسك وإطلالاتك المختلفة؟

  • إطلالة نجوم البوب: ليست صيحة الاحذية الملوّنة جديدة على عالم موضة الرجال، بل راجت قديماً وتحديداً في زمن نجوم البوب الذين احدثوا ثورة ليس في عالم الاغاني وحسب وإنما في عالم الازياء أيضاً. ولتكريس هذه الإطلالة نسّق الأحذية الرياضية الملوّنة بالاحمر أو الاخضر أو الاصفر، أو الاحذية المطبّعة بالالوان القويّة مع سروال الجينز الازرق أو السروال الملوّن وفق ما يناسب لون الحذاء. مثلاً يمكنك تنسيق السروال الاحمر الرائج كثيراً هذا الموسم مع الحذاء الاخضر. ويمكنك تنسيق هذه الإطلالة مع البلوزة القطنية البيضاء، وقميص الجينز الرائجة كثيراً.

كيف ترتدي الأسود هذا الموسم؟

  • الإطلالة اليوميّة الحضاريّة: إذا كنت تريد اعتماد موضة الأحذية الملوّنة ولكن في الوقت ذاته البقاء على الحياد وعدم الذهاب إلى حدّ لجرأة القصوى، نسّق الحذاء الكلاسيكي الملوّن الزاهي مع سروال الجينز والبولو الملوّنة. فهذه الإطلالة تليق بمناسباتك اليوميّة وتحافظ على طلالتك الكلاسيكية لكنها تدخل القليل من الحيويّة والمرح إلى إطلالتك. يمكنك اختيار لون البولو من ذات لون الحذاء، كما يمكنك اختيار لون البولو مغايرا للون الحذاء ولكن يليق به.

 

Previous post

4 فوائد لا تعرفها عن أهمية تدليك الشعر

Next post

"إنترسكت باي لكزس": مركز فاخر فريد من نوعه للمجتمع الثقافي في دبي