أقصى درجات الرفاهية والابتكار في متجر “فيرساتشي للمجوهرات الراقية” في دبي مول

كشفت “فيرساتشي للمجوهرات الراقية “Versace Fine Jewellery عن المفهوم الجديد لمحلّها الرئيسي العالمي الأوّل في مركز دبي مول. يقع المحلّ الجديد في جناح Grand Atrium في الطابق الأرضي من أكبر مركز تجاري في العالم.

تمّ تصميم المحلّ الجديد على يَد المديرة الفنيّة دوناتيلاّ فرساتشي لكي يعبّر عن الروح الجديدة لدار “فيرساتشي للمجوهرات الراقية” Versace Fine Jewellery. ويتميّز كلّ شيء بأقصى درجات الرفاهية والابتكار ممّا يعكس حرفيّة وتقاليد صناعة المجوهرات الفاخرة يرافقها ابتكار دار “فيرساتشي” Versace اليوم.

وتمّ تزيين المحلّ ذات أسطح مقوّسة بلمسات نهائيّة هندسيّة ابتكاريّة وقطع حصريّة من “فيرساتشي للوازم المنزلية” Versace Home. فتبدو قطع المجوهرات وكأنّها تطوف في حين يقوم أسلوب “فيرساتشي” Versace باختراق المساحة بكاملها؛ ويُدعى العملاء المرموقون للدخول إلى الردهة المخصّصة من أجل اكتشاف أكثر مجموعات المجوهرات حصريّةً والإصدارات المحدودة.

سيقدّم المحلّ الذي تبلغ مساحته 255 متراً مربّعاً أحدث مجموعات دار “فيرساتشي للمجوهرات الراقية” Versace Fine Jewellery، بالإضافة إلى مجموعات “فيرساتشي” Versace الكلاسيكيّة مثل Medusa، Barocco، وGreca التي تجسّد كلٌّ منها جوهر “فيرساتشي” Versace.

Previous post

8 طرق سهلة وسريعة لحرق الدهون

Next post

اختتمام فعاليات الدورة الحادية عشرة من بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو ٢٠١٥