اختتمام فعاليات الدورة الحادية عشرة من بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو ٢٠١٥

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس الوزراء وحاكم دبي، اختتمت فعاليات الدورة الحادية عشرة من بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو ٢٠١٥. انتهت المباراة الختامية بنتيجة ٨ إلى ٤ أهداف لصالح فريق ديزرت بالم الذي ضم بين أعضائه طارق البواردي وراشد الحبتور. أما الفريق الخصم فقد كان فريق الحبتور للبولو الذي ترأسه محمد الحبتور، شقيق راشد، وإلى جانبه اللاعب ستيوارت ريغلي.

حضر المباراة المثيرة أكثر من ٥٠٠ من ضيوف كارتييه، كما تابعت العارضة الشهيرة بيانكا براندون أحداث الملعب من المقصورة الملكية، وإلى جانبها لوران غابوري، مدير كارتييه الشرق الأوسط والهند، ونيل هوبوداي، المدير التنفيذي لنادي غاردز للبولو. أقيمت البطولة، مرة أخرى، في منتجع ونادي ديزرت بالم للبولو الذي يملكه السيد علي البواردي والذي  يعتبر واحة غناء للفروسية في قلب دبي.

تسلم كل من طارق البواردي وراشد الحبتور كأس كارتييه البديع من بيانكا براندون ولوران غابوري. سلمت بيانكا أيضاً جائزة إيتيكيت نيغرا للاعب الأهم في البطولة إلى ماتياس ماكنادو من فريق ديزرت بالم. أما بساط إيتيكيت نيغرا للفرس الأفضل فقد حصدته الفرس ليندا التي كان فارسها تومي إيريات من فريق الحبتور للبولو.

هذه هي المرة الأولى التي تقيم فيها كارتييه هذه البطولة الهامة في شهر ديسمبر، وقد شاركت فيها أربعة فرق يحمل أعضاؤها سجلات بثمانية أهداف. شارك في البطولة لاعبون من الإمارات العربية المتحدة والأردن والسعودية وإنجلترا والسويد والأرجنتين وإسبانيا. فبالإضافة إلى لاعبي فريق ديزرت بالم الذين فازوا بالكأس، شارك في التحدي عمرو زيدان والأمير عباس بن علي بن نايف من الأردن في فريق زيدان للبولو، وبالطبع فريق كارتييه راعية البطولة. أقيمت كذلك لعبة ختامية جانبية انتهت بفوز فريق زيدان للبولو بثمانية أهداف مقابل أربعة أهداف ونصف.

Previous post

أقصى درجات الرفاهية والابتكار في متجر "فيرساتشي للمجوهرات الراقية" في دبي مول

Next post

استقبل العام الجديد بلوك مختلف وقصة شعر عصرية من صالون كاريتا