أفضل 4 أماكن للإحتفال بليلة رأس السنة في دبي

باتت دبي من المدن السياحية العالمية التي لا تنام، بفضل ما تشهده من تدفق سياحي كبير من جميع الجنسيات على مدار العام وباعتبارها مدينة فاخرة فهي تتميز بإحتفالات رأس السنة الكبيرة. “انا شرقي” أعدّ لكم هذا التقرير عن أفضل  4 أماكن للإحتفال بليلة رأس السنة في دبي.

حفل عشاء ليلة رأس السنة تحت النجوم في فندق الريتز-كارلتون، دبي

استقبلوا عام 2016 على شاطئ الخليج العربي وشاهدوا الألعاب النارية لنخلة جميرا في أحد أرقى المنتجعات في المدينة، فندق الريتز-كارلتون، دبي حيث ينتظركم برنامج فعاليات واحتفالات متنوع لترحبوا بالعام الجديد بأسلوب مميز. ونحن ننصحكم بحفل عشاء تحت النجوم. اقضوا السهرة ضمن فعالية السجادة الحمراء في مطعم غالف لاون في فندق الريتز-كارلتون، دبي، حيث ستتمتعون بمناظر خلابة مطلة على البحر وبمشاهدة ألعاب نخلة جميرا النارية المذهلة. سيقدّم بوفيه مأكولات شرق أوسطية وعالمية غني إضافة إلى فقرات ترفيهيّة حية.

المكان: مطعم غالف لاون

السعر: 2700 د.إ للشخص الواحد.

 

أجواء مميزة في مطعم “بوليفارد لاونج” في فندق المنزل، وسط مدينة دبي

يدعوك مطعم “بوليفارد لاونج” ،أحدث إضافات فندق المنزل الفاخرة، للاحتفال برأس السنة الجديدة في ليلة مليئة بالإثارة والتشويق وسط أجواء المدينة الساحرة. دلل حواسك بتناول الوجبات والمشروبات الاحتفالية، واستمتع بمشاهد الألعاب النارية الآسرة في برج خليفة وارقص طوال الليل على إيقاع موسيقى الدي جيه المفعمة بالمرح.

متع حواسك بتشكيلة المشروبات المنعشة ومقبلات الكانابيه الشهية التي يقدمها المطعم، ودلل نفسك مع قائمة الكوكتيلات الفريدة التي تتزين بتشكيلة مثالية من المشروبات التي تثري أمسيتك، واختر ما يحلو لك من قائمة الأطعمة العصرية الملهمة والممتعة لحاسةالتذوق لديك.. معنا ،في فندق المنزل الأنيق وسط مدينة دبي، استقبل السنة الجديدة في أجواء مفعمة بالاحتفالات والمفاجآت.

المكان: مطعم بوليفارد لاونج

السعر: 950 د.إ للشخص الواحد.

أجواء فرنسية في «لا بيتيت ميزون»

يستقبل مطعم «لا بيتيت ميزون» في مركز دبي المالي العالمي موسم الأعياد بديكورات احتفالية لإضفاء أجواء من البهجة على لقاءات الأُسر والأصدقاء. ويستقبل «لا بيتيت ميزون»، الوُجهة المفضلة للاحتفال بموسم الأعياد، العام الجديد بأجواء مستلهمة من ثقافة البحر الأبيض المتوسط وتراثه وخصوصيته، فهي مستوحاة من منطقة كاماراغ في جنوب فرنسا. وتمزج منطقة كاماراغ بين التأثيرين الفرنسي والإسباني وتقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتشتهر بمعالمها المعمارية الفريدة وحياتها البرية الأخاذة التي تشمل الثيران السوداء والخيول البرية البيضاء وأسراب طيور الفلامنجو الوردية.

وفي ليلة رأس السنة سيستقبل طاقم «لا بيتيت ميزون» ضيوف المطعم بأزياء بهيجة فيما ستتزين ردهم الطعام بديكورات بروفنسال. ويشجع «لا بيتيت ميزون» ضيوفه في ليلة رأس السنة على ارتداء ملابس بألوان تناسب الديكورات الاحتفالية، مثل الأحمر القرمزي والأسود والذهبي، وسيواصل دي جي المطعم الترفيه عن ضيوفه حتى الساعة 3:00 صباحاً.

المكان: مطعم «لا بيتيت ميزون»

السعر: 1200 د.إ للشخص الواحد.

أجواء عصرية يابانية في مطعم توكو، فيدا داونتاون

إذا كنتِ ممن يحبون البهجة في الأعياد والمذاق الياباني الأصلي والرقص طوال الليل، فكل ما عليكي فعله هو وضع أحمر الشفاه الخاص بكِ وإرتداء حذائك ذو الكعب العالي لتتوجهي لحضور الحفل الأروع في أمسية رأس السنة بوسط مدينة دبي، داخل توكو دبي. إدخل العام الجديد في هذه الأجواء العصرية بينما تستمتع بطعم تاتاكي السلمون بالسمسم الأسود، وباربيكيو أضلاع لحم العجول المدخن الشهي، والميسو جليز الكوري، وفيليه اللحم المشوي مع صوص الفلفل الحلو، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من السوشي والساشيمي. بينما يحيي الـ DJ الأمسية بأحدث الإيقاعات الموسيقية التي ستبقيك على أطراف أصابعك. وبمجرد أن تدق ساعة منتصف الليل، إشرب نخب عام 2016 مع المشهد الرائع للألعاب النارية التي تملأ أفق مدينة دبي.

المكان: مطعم توكو، فيدا داونتاون

السعر: يبدأ من 495 د.إ للشخص الواحد.

Previous post

استقبل العام الجديد بلوك مختلف وقصة شعر عصرية من صالون كاريتا

Next post

إحتفل بموسم الأعياد مع شيبرياني جزيرة ياس