الطاير للسيارات تفتتح أول صالة عرض لسيارات مازيراتي في الشارقة

افتتحت الطاير للسيارات ، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات أول صالة عرض ومركز خدمة لسيارات مازيراتي المشهورة بعلامة الرمح ثلاثي الشُعب في إمارة الشارقة.

وقد تم تدشين منشأة مازيراتي الجديدة من قِبل  هارالد ويستر، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي ،وذلك بحضور أمبرتو شيني، مدير عام الشرق الأوسط والهند وأفريقيا لشركة مازيراتي ، ومسؤولي شركة الطاير للسيارات متمثلين في أعضاء مجلس الإدارة كل من سعادة أحمد حميد الطاير، وطارق حميد الطاير ؛ وأشوك خانا، المدير التنفيذي ؛ وحسام حسني، مدير عام السيارات الفارهة ؛ وبولس مسعود، مدير عام خدمات ما بعد البيع.

أعرب أشوك خانا، المدير التنفيذي لدى الطاير للسيارات عن سعادتهِ قائلاً: ” تماشياً مع التزامنا بأهمية توفر العلامات التجارية الفاخرة التي تمثلها شركة الطاير للسيارات على مقربة من عملائنا في الشارقة، فنحن سعداء بالإفتتاح الرسمي لأول صالة عرض ومركز صيانة سيارات مازيراتي في إمارة الشارقة، والثالثة على مستوى دولة الإمارات بعد صالتي عرض دبي وأبوظبي. ونحن بدورنا نتطلع إلى تعزيز رضا عملائنا في الشارقة والإمارات الشمالية عند تملكهم لسيارات مازيراتي”.

وتقع صالة عرض مازيراتي الجديدة على امتداد أكثر من 5.600 قدم مربع داخل أكبر مجمع لشركة الطاير للسيارات في إمارة الشارقة ،على شارع الشيخ محمد بن زايد بجوار قرية تسجيل السيارات وعلى مقربة من مطار الشارقة الدولي.

مازيراتي تضفي لمسة فاخرة مع مقصورات داخلية حصرية من “إرمنيغيلدو زينيا”

أسهم افتتاح صالة عرض مازيراتي الجديدة في الشارقة بإجتذاب التصاميم الإيطالية المميزة ، والفخامة وأصالة السيارات الرياضية إلى قطاع السيارات في الإمارة .

تتضمن صالة عرض مازيراتي الجديدة ، قاعة انتظار للعملاء، وقسم لمنتجات مازيراتي ، وصالة تخصيص السيارات حيث يمكن للعملاء اختيار مواصفات السيارة بما يتناسب مع متطلباتهم.

تحتوي المنشأة على مركز لصيانة سيارات مازيراتي على امتداد مساحة 3,200 قدم مربع مع توفر مساحة كافية لصيانة نحو خمس سيارات ، مما يسهم ذلك في توفير كافة سبل الراحة لعملاء إمارة الشارقة والإمارات الشمالية عند صيانة سياراتهم.

وقد علق أمبرتو شيني، مدير عام الشرق الأوسط والهند وأفريقيا لشركة مازيراتي قائلا: ” يحظى سوق الإمارات بأهمية كبرى لسيارات مازيراتي، ويعد  توسيع التواجد للعلامة الإيطالية مازيراتي في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية بمثابة خطوة سديدة ، ونود أن نشكر الطاير للسيارات لإلتزامهم بالتميز تجاه علامة مازيراتي”.

BMW الفئة السابعة الجديدة: ريادة الإبداع في التصميم ونسخة حصرية مرصعة بالألماس

ويشار إلى أن صالة العرض الجديدة سوف تعرض جميع طرازات سيارات مازيراتي الحالية ، بما فيها أحدث السيارات الرياضية من فئة سيدان (E-segment) ، جيبلي ، وأيضاً طرازات كواتروبورتيه ،و جران توريزمو ، وجران كابريو.

Previous post

فيتنس فيرست: الآن في نخلة جميرا

Next post

سيارة أجرة من طراز لاند روڤر ديفندر تخطف الأنظار في لندن