جاك غيلنهال يختتم “مهرجان دبي السينمائي الدولي” 2015

تسّلم النجم جاك غيلنهال، المرشح لجائزة الأوسكار، جائزة «نجم العام» في حفل توزيع جوائز مجلة «فارايتي» بحضور معجبيه والوسائل الإعلامية الإقليمية والعالمية خلال اليوم الأخير من الدورة الـ 12 لـ «مهرجان دبي السينمائي الدولي».

وجذب أداء غيلنهال أنظار العالم في العام 2001، عندما لعب دور البطولة في فيلم التشويق «دوني داركو»، الذي اعتُبر ظاهرة سينمائية فريدة، ورُشّح لنيل جائزة أفضل ممثل المقدمة من «Independent Sprit». وتألق غيلنهال أيضاً في أداء عدد من الأدوار، يُذكر منها دوره الرئيسي في فيلم «جارهيد» لـلمخرج سام منديس، في العام 2005، وفيلم «بروكباك ماونتن» للمخرج أنغ لي، والذي فاز من خلاله بجائزة أفضل أداء من «بافتا»، في العام 2005، بالإضافة إلى فيلم «زودياك» للمخرج ديفيد فينشر، في العام 2007، و«أخوة» للمخرج جيم شيردان، في العام 2009، و«سورس كود» لـلمخرج دنكن جونز، في العام 2011، وأخيراً فيلم «سجناء» للمخرج دينيس فيلنوف، في العام 2013.

إختتام “مهرجان دبي السينمائي الدولي” 2015 بنجاح كبير

وسلّم ستيفن غيدوس، نائب الرئيس والمحرر التنفيذي لمجلة «فارايتي» الجائزة لجاك غيلنهال في مسرح مدينة الجميرا وذلك قبل بدء النجم لحوار حصريّ مع معجبيه وجمهور السينما على هامش الدورة الـ 12 من «مهرجان دبي السينمائي الدولي».

Previous post

إختتام "مهرجان دبي السينمائي الدولي" 2015 بنجاح كبير

Next post

ماكلارين 675 إل تي سبايدر: أسطورة القيادة