رينج روڤر إيڤوك كشف: أول سيارة دفع رباعي مدمجة وفاخرة قابلة للكشف في العالم

كشفت شركة لاند روڤر مؤخراً عن أول سيارة دفع رباعي مدمجة فاخرة وقابلة للكشف في العالم. وتجمع رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف بين التصميم الجريء ومستويات النقاء التي لطالما اشتهر بها طراز رينج روڤر إيڤوك، مع مواصفات شاملة وسقف متطوّر قابل للطيّ يثمر عن تقديم السيارة القابلة للكشف المثالية لجميع المواسم دون المساومة على مزايا الأداء.

ويمتاز الشكل الرائع لسيارة رينج روڤر إيڤوك الأصلية بمرونته وقابلية تحويله إلى تصميم أنيق قابل للكشف، ليتربّع الموديل الجديد على قمّة موديلات رينج روڤر إيڤوك باعتباره الموديل القابل للكشف الأكثر تفرّداً وقدرة في العالم.

ويجمع الموديل الجديد المميز، وهو العضو الخامس ضمن عائلة رينج روڤر وأول موديل قابل للكشف على الإطلاق، بين فخامة رينج روڤر التقليدية مع تصميم مميز بأربعة مقاعد ومساحة تخزين مرنة.

ماكلارين 675 إل تي سبايدر: أسطورة القيادة

كما تم تصميم رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف لتلبية معايير لاند روڤر الصارمة، ولضمان أقصى متانة للهيكل، مع مستويات متميزة من النقاء والأمان والقدرات غير المسبوقة.

ومن المتوقع أن تشهد سوق سيارات الدفع الرباعي حول العالم نمواً بنسبة 20% خلال السنوات الخمس المقبلة*، وسوف تلعب رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف دوراً رئيسياً في استمرار مسيرة رينج روڤر الناجحة التي تمتد إلى 45 عاماً حافلة بالإنجازات الرائدة في قطاع سيارات الدفع الرباعي الجديدة كلياً.

وتم ابتكار التصميم الخارجي الملفت لسيارة رينج روڤر القابلة للكشف بفضل سقفها القماشي المتطور الذي تم تطويره لخلق مظهر مميز يحافظ على تصميم السيارة الأصلي. وتتناغم آلية Z لطيّ السقف مع هيكل السيارة الخلفي بما يضمن مظهراً أنيقاً ومتناسقاً عند طيّه. ويعتبر السقف القماشي أطول وأوسع سقف على الإطلاق في سيارة متوفرة للبيع اليوم.

سيارة أجرة من طراز لاند روڤر ديفندر تخطف الأنظار في لندن

ويمكن طيّ السقف بشكل أوتوماتيكي بالكامل خلال 18 ثانية، ومن ثم رفعه خلال 21 ثانية، حتى أثناء القيادة بسرعات تصل إلى 30 ميلاً في الساعة. وعند إغلاقه، يوفر السقف مستويات عالية من النقاء مع طبقة عزل صوتي تضمن أعلى مستويات الراحة الداخلية كما هو الحال في موديلات إيڤوك ذات الخمسة أبواب. وبالإضافة إلى ذلك، لا تؤثر وضعية السقف على سعة الأمتعة، حيث يضفي الصندوق الخلفي بسعة 251 لتر كفاءة عملية لا مثيل لها على الإطلاق في السيارات القابلة للكشف.

Previous post

3 تمارين تحمية ديناميكية يجب القيام بها قبل ممارسة الرياضة

Next post

"بي أف غودريتش" تطلق أقوى إطاراتها للطرقات الوعرة