منتجع “NIKKI BEACH ” الشاطئي قريبًا في دبي

مع اقتراب الانطلاق الرسمي للاسم العالمي الرائد في مجال الضيافة الفاخرة وأسلوب العيش العصري الراقي “Nikki BEACH” في فبراير 2016، تحتضن دبي وجهة جديدة تحتفي بجمال الحياة وروعتها في كل يوم.

يعد نادي ومطعم “NIKKI BEACH RESTAURANT & BEACH CLUB” جزءاً من منشأة تمتد على مساحة 52 ألف متر مربع وتضم منتجع “Nikki Beach Resort & Spa Dubai ” في دبي ومقهى “Café Nikki” و”Key West ” ومطعم ” Satine by Nikki Beach Restaurant & Lounge”  والنادي الصحي “Nikki Spa by ESP” ومركز “Tone” للياقة البدنية وغيرها من المرافق الراقية والمتميزة. وسيتم افتتاح المطعم والنادي الذي يحمل علامتنا التجارية الرائدة عالمياً ” NIKKI BEACH RESTAURANT & BEACH CLUB” للمرة الأولى في فبراير عام 2016، ويليها الفندق والمنتجع الذي سيفتتح في ربيع 2016، بالشراكة مع شركة مراس القابضة، شركة تطوير العقارات الرائدة في دبي.

“إنترسكت باي لكزس”: مركز فاخر فريد من نوعه للمجتمع الثقافي في دبي

ويتميز النادي الشاطئي الفاخر  بأجواء هادئة على جزيرة لؤلؤة جميرا وهي جزيرة فريدة من صنع الإنسان، وسوف يمتد على طول ساحل الخليج العربي الساحر وأفق دبي الأخاذ مطلاً على شاطئ رملي أبيض ناعم. “Nikki Beach” هو واحة حضرية رسّخت مكانتها كوجهة بارزة وشهيرة لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب الحياة الفاخر والمرح وقضاء أوقات رائعة في أجواء مريحة وعصرية وقد استقطب العديد من المشاهير مثل بيونسيه وجورج كلوني وليوناردو دي كابريو ومادونا وشارون ستون وغيرهم كثر.

وسوف يتمتع منتجع ” Nikki Beach Dubai ” بنفس مستوى الفخامة والتصميم المعاصر والأنيق الذي اشتهرت به العلامة التجارية في مختلف أنحاء العالم، وسوف يتألق بتصميمه الهندسي المتطور والمميز. ويمكن للضيوف الاسترخاء قرب حمام السباحة الذي تحيط به أسرَّة التشمس والشاليهات الفاخرة الخاصة بكبار الزوار، والاستمتاع بتشكيلة كبيرة من المأكولات والوجبات الفاخرة من المشروبات والكوكتيلات المنعشة، إلى الأطعمة الطازجة الرائعة والأطباق الشهية الخاصة مع الاستماع إلى دي جي النادي وموسيقيّيه المقيمين. ويقدم برنامج الموسيقى الخاص بالنادي في دبي رقصات وموسيقى صاخبة ومفعمة بالإثارة وصالة خاصة وأنغام مميزة خاصة بالنادي يكملها عازف الساكسفون وعازف الإيقاع وعازف الكمان وغيرهم من فرقة الموسيقيين التابعة للنادي والمنتجع.

Previous post

أحذية عصرية من برادا لموسم ربيع وصيف 2016

Next post

4 تمارين لتقوية عضلات البطن