العلامة الفارقة في تصميم النظارات الشمسية: شيلا فانس تكشف أسرار نجاح علامة “سما”

شهد الشهر الفائت إطلاق أوّل متجر “ديستينيشن سما” مستقل على الإطلاق في الشرق الأوسط، والذي فتح أبوابه في الوجهة الشاطئية الفاخرة كوف بيتش في دبي. تمّ استقدام هذا المتجر المتألق من لوس أنجلوس مباشرةً، وهو مساحة مبهجة ورائعة تماماً كالنظارات المعروضة على رفوفه، كما يُعدّ محطة كاملة متكاملة ينبغي على كل محبي النظارات الفاخرة زيارتها.

وبمناسبة هذا الإفتتاح كان لموقع “أنا شرقي” لقاء خاص مع المصممة ومؤسِّسة المتجر شيلا فانس لتخبرنا أكثر عن نجاحها وشهرتها التي لم تتوقف عند حدود إبداعتها في عالم تصميم النظارات الشمسية بل تخطت ذلك لتصبح واحدة من أشهر سيدات الأعمال ولنتعرف أكثر عن المتجر الجديد.

أخبرينا لماذا اخترت دبي كمقرّ لأول متجر لك في الشرق الأوسط؟

لقد قمت بزيارة دبي منذ عام 1994 و كنت أشهد على التقدم المدهش الذي يحصده هذا البلد العظيم في كل مستوى يمكن تخيله. كعضو ناشط في منظمة مصممي الأزياء الدوليين وبعد زيارة عواصم الموضة في العالم مثل باريس ونيويورك وميلانو لم يكن من الصعب أن ندرك بأن دبي ستكون في فترة قصيرة من اهم عواصم الموضة في العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، الكثير من المتابعين يطلبون دائمًا توفر نظارات “سما” في الشرق الأوسط وهذه البداية مع متجر “ديستينيشن سما” مستقل على الإطلاق في الشرق الأوسط، والذي فتح أبوابه في الوجهة الشاطئية الفاخرة كوف بيتش في دبي.

ماذا سيحتض المتجر؟

يحتضن المتجر أجدد تشكيلة لموسم ربيع وصيف 2016 من النظارات فضلاً عن مجموعات متعددة تضم مرايا ماتية، وإطارات من مادة التيتانيوم وحواف على غرار نظارات الطيّارين. بالإضافة إلى ذلك يتيح البار الخاص بالنظارات فرصة تخصيص لك النظارات الشمسية مع أي عدسة اللون تطلبها تناسب ذوقك.

نظارات شمسية مميزة هذا الموسم من سما Sama

ما الذي يميّز نظارات “سما” عن غيرها؟

بفضل المواد الفاخرة وتقنيات التصنيع الحديثة أستطاعنا أن نصنع الفارق في صناعة وتصميم النظارات الشمسية مما دفع علامة “سما” التجارية أن تتخذ مكاناً لا ينافسها فيه أحد حيث تستقر في طليعة الشركات الشهيرة بصناعة النظارات حول العالم.

فلسفتي هي لا شيء يتنافس مع الجمال لذلك كل ما عندي من النظارات يجعل الناس ارتدائها حتى أكثر جمالا.

واليوم أصبحت سما للنظارات الشمسية Sama Eyewear واحدة من أبرز العلامات التي يتسابق مشاهير هوليوود على إعتماد قطع موقعة بأسمها أمثال توم كروز، ريز ويذرسبون، ميكي رورك، غاري أولدمان، كولن فاريل، غريغ كينير، السير إلتون جون، ستيفن تايلر، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة في موناكو.

ما هي اتجاهات هذا الموسم من النظارات؟

يتميز اتجاه موضة النظارات الشمسة للرجال هذا الموسم بالزوايا الليّنة واستعمال أكثر للمعادن والخيارات الفريدة من العدسات.

فالنظارات الشمسية الكبيرة هي دائما أكثر جاذبية للرجال، وهي اليوم موجودة في متجر “ديستينيشن سما” بالإضافة إلى قطعاً تناسب جميع الأذواق من أفضل المجوعات التي صممت للرجال.

أخيرًا خامات فاخرة تعتمد عليها المصممة شيلا فانس Sheila Vance ساعدتها في إضافة بصمتها المميزة على كل قطعة تحمل أسم علامتها التجارية لعل أهمها البلاستيك المصفح الياباني، التيتانيوم، المعادن الثمينة، الأحجار الكريمة وشبه الكريمة وكريستال سواروفسكي. لذلك لا تفوتوا فرصة زيارة المتجر الجديد في دبي.

Previous post

أوباجي ميدي سبا تحضر أحد أسرار الجمال في هوليوود إلى دبي: نحت الجسم بالتبريد

Next post

للعام الجديد... 7 نصائح لتحافظ على صحتك ووزنك