أفضل 5 أماكن لقضاء عيد الحب في دبي

لاشك أنكم في مناسبة عيد الحب تخططون لقضاء أوقات لا تنسى مع من تحبون، لذلك ومن أجل تحقيق ذلك، نورد لكم أفضل 5 أماكن في مدينة الأضواء دبي، للإحتفال بعيد الفالنتاين:

تجربة طعام ساحرة تحت النجوم في “منزل وسط مدينة دبي”

دلّل محبوبك تحت ضوء النجوم في “ذا كورت يارد” بوجبة مؤلفة من 3 أطباق في جو فريد تمتاز به هذه الواحة الحضرية الاستثنائية دون سواها. أما إذا أردت الاحتفال في جو أكثر حيوية، فاتّجه إلى “بوليفارد لاونج” لتمضية أمسية زاخرة بالمقبلات الشهية. سيدلّل طهاتنا الموهوبون حواسك بأروع تشكيلة من الكانابيه المحضّر بعناية، أثناء الاستمتاع بكأس احتفالي من المشروب الفوار عند الوصول. إسترخِ برفقة قرّة عينك، وتمتّع بسماع أنغام هادئة مع التفرّج على أحد المناظر الأكثر رومانسية في المدينة.

عشاء رومانسي في “كبارا”

يوفر مطعم ولاونج واستراحة كبارا الأجواء المثالية للاستمتاع بعشاء رومانسي مع شريك العمر. في انتظار ضيوفنا الكرام أمسية رومانسية فنية بامتياز يحييها عازف الكمان، إلى جانب وصلة حماسية من منسّق الأغاني إيفان مينوتي الذي يخصّص قائمة أغانٍ مميّزة خاصة بهذه الأمسية الرائعة. ويمكن لضيوف كبارا اختيار الطبق الذي يشتهونه من قائمة الطعام المعتادة أو قائمة الأطباق المميّزة “تايست أوف كبارا”. لذا، نوصي ضيوفنا بألا تفوتهم أطباقنا الشهية الحائزة على جوائز عدة وندعوهم إلى تمضية سهرة استثنائية مع الحبيب أو الحبيبة.

أماكن لقضاء عيد الحب: سيكس سينسيز زيغي باي يعيد لك الشعور بالرومانسية

اكتسب ذكرى لا تنسى في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي

يقدّم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي للشريكين وللمرة الأولى في عيد الحبّ فرصة اكتساب ذكرى من ذكريات العمر، أو ربما التقدّم بطلب زواج، من خلال تجربة مذاقيّة خاصة يتولاها فريق خدمة تقديم الطعام المترفة. هذه الخدمة الحصريّة متاحة في أيّ مكان داخل دولة الإمارات، وقد أعدّت لمن يسعى إلى إثارة إعجاب شريكه بدعوته إلى مأدبة لذيذة وإلى قضاء وقت ثمين معه في مكان مميز يختاره هو، أكان في المنزل أو على يخت أو على شاطئ منعزل.

وتشمل التجربة:

  • منظّم سهرة خاصاً – يتعاون مع المضيف للحرص على تنفيذ كلّ تفصيل من خطته
  • شيفاً خاصاً – يعدّ الطبّاخ المحترف للمناسبة لائحة فريدة من خمسة أطباق
  • حاجباً خاصاً – يلبّي احتياجات الشريكين كافة ويوفّر لهما خدمة استثنائية كالتي يتلقّيانها في الفندق
  • باقة ورود حمراء طويلة الجذع – يقدّمها المضيف الرومنسيّ لشريكته.

أمسية رومانسية بامتياز في فندق فيدا داون تاون

يحتفي فيدا داون تاون دبي بكل أشكال الحب بين العشاق، والأصدقاء وحتى حب الطعام، ويقدّم أول نسخة من “برانش أمسية التنزه في المدينة”، حيث يوفر أمسية رومانسية بامتياز تضم بوفيه يحمل موضوع الحب، ويزخر بتشكيلة من الأطباق الرئيسية الفريدة والاستثنائية على غرار ثمار البحر المغلية مع مخلب سلطعون ألاسكا أو صدر الدجاج المشوي والمغطى بالشوفان. أنهِ الوجبة بحلويات تداعب براعم الذوق، وتشارَك مع الحبيب باناكوتا المانجو أو فوندو الشوكولاتة.

فطور الحب في فندق انتركونتيننتال دبي مارينا

أعلن فندق انتركونتيننتال دبي مارينا عن عروض “عيد الحب” التي ينظمها لأول مرة، والتي تشمل الإقامة أمسية “عيد الحب” مع عشاء مجاني، بالإضافة إلى إفطار في اليوم التالي في مطعم “أكسنتس” ضمن أجواء رومانسية مميزة. وستقدم مطاعم الفندق “مارينا سوشيال” و”واي نوت” و”أكسنتس” مجموعة متنوعة من الباقات الرومانسية المميزة للضيوف والزوار للاحتفال بهذه المناسبة.

Previous post

6 نصائح لتنظيم تناول الوجبات قبل الرياضة

Next post

دبي تستضيف الحفل السنوي العاشر لجوائز Luxury Lifestyle Awards 2016