دبي تستضيف الحفل السنوي العاشر لجوائز Luxury Lifestyle Awards 2016

تدعو لجنة Luxury Lifestyle Awards الشركات من 10 دول مختلفة في الشرق الأوسط للمشاركة في حفل جوائز السنوي للعام العاشر، الذي سيُعقد للمرة الثانية في دولة الإمارات العربية المتحدة في يوم 26 مايو في فندق ريتز كارلتون بحضور أكثر من 300 ضيف. سيقام الحفل في المساء للاحتفال بالفائزين لعام 2016 من منطقة الشرق الأوسط وأيضاً ستكون فرصة طيبة لشركاء الأعمال لكي يتواصلوا مع العلامات التجارية المعروفة في مختلف القطاعات.

إن أفضل علامة فاخرة في كل فئة سيُعلن عنها و يُعترف بها في حفل الجوائز و ستتسلم شهادة رسمية والتاج الذهبي، الذي يرمز إلى الفخامة و التفرّد. إن التاج الذهبي هو أعلى و أرقى جائزة في مجال الفخامة والرقي و مغطى بالذهب 24 قيراطاً و هي مصمّمة خصيصاً لكل فائز و مصمّم من قبل مصمم المجوهرات الشهير فاراونا مينيلا.

تعتبر جوائز Luxury Lifestyle Awards المرموقة هي علامة دولية للتميّز تُمنح للشركات في قطاع الفخامة لمبادراتهم و إنجازاتهم المتميّزة. و هذا العام، الدعوة عامة للشركات و العلامات التجارية الفاخرة من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط للتسجيل و المشاركة في أيّ من الفئات المختلفة: العقارات السكنية و المطاعم الفاخرة، الفنادق الفخمة، الفنادق البوتيك، العلامات المحلية، مركز صحّي و سبا فاخر، ماركة مجوهرات فاخرة، ستوديو تصميم فاخر، مصمّمي الأزياء و الأعمال المصرفية الخاصة.

هذا العام، تأتي الدعوة عامة للشركات والعلامات التجارية الفاخرة من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط للتسجيل والمشاركة في أي من الفئات المختلفة: العقارات السكنية، المطاعم الفاخرة، الفنادق الفخمة والفنادق البوتيك، العلامات المحلية، مركز صحي وسبا فاخر، ماركة مجوهرات فاخرة، استوديو تصميم فاخر، مصممو الأزياء والأعمال المصرفية الخاصة.

وفي هذه المناسبة عبّر ألكسندر كيتشيكوف، الرئيس التنفيذي ومؤسس Luxury Lifestyle Awards عن سعادته للعمل في سوق الشرق الأوسط حيث المناطق الأكثر نمواً في مجال الفخامة العالمية.

ومنذ انطلاقها جمعت لجنة Luxury Lifestyle Awards 925 مشاركا و 255 شركاء من مختلف أنحاء 49 دولة من أوروبا وآسيا ورابطة الدول المستقلة و أسواق الشرق الأوسط . وتشمل كل من لجنة الحكم الفخرية والشركاء والضيوف أعضاء من العائلة الملكية من أبو ظبي ودبي والسعودية و قطر و ممثلي هذه الشركات ذات الشهرة العالمية مثل أودي ، وفندق ريتز كارلتون ، الاتحاد للطيران ، مجموعة جميرا ، بولغاري، LVMH وغيرها.

لمزيد من المعلومات:

Previous post

أفضل 5 أماكن لقضاء عيد الحب في دبي

Next post

BMW X1 الجديد كلياً: أكثر تميزاً ومرونة لمتعة حقيقيّة في القيادة