إحصل على بشرة رطبة وحيوية مع مستحضرات شيسيدو الثورية

سواء كنت رجل أعمال في تنقل دائم أو رجلاً رياضياً حريصاً على التمرّن بانتظام، عليك دائمًا الإعتناء بالبشرة والحفاظ عليها لتبقى رطبة وحيوية. إليك أفضل مستحضرات شيسيدو التي تساعدك على ذلك:

Hydro Master Gel

يشكّل Hydro Master Gel مرطّباً بتركيبة الجل المنعش الذي يعالج، في آن واحد، مشاكل البشرة الأكثر شيوعاً، لا سيما البشرة الجافة والدهنية والمسامات الواسعة، معيداً بالتالي إلى بشرتك التوازن الصحي الدائم. يتميّز المستحضر الجديد من شيسيدو بتركيبة غنية قائمة على تقنية الهايدرو ماستر التي تعزز ترطيب البشرة ترطيباً طبيعياً تلقائياً وتعيد التوازن الصحي إليها.

كما تشمل تركيبة الجل خلاصة جذور نبتة الفاوانيا التي تعيد التوازن إلى البشرة الدهنية اللامعة والدبقة، وتساعد بالتالي على التخلّص من الشوائب والحصول على بشرة نضرة. ستلاحظ بنفسك التغيير الملموس في مظهر البشرة وقوامها، وستستمتع بحلاقة ألطف بدون التسبّب بأي تهيّجات في الجلد.

كيف تختار مستحضر ما بعد الحلاقة المناسب لبشرتك؟

كريم العناية بمحيط العين Total Revitalizer Eye

يتميّز كريم العناية بمحيط العين الثوري ومتعدّد المهام، بتركيبة منشِّطة تحاكي تركيبة حِقَن حمض الهيالورونيك. يستهدف كريم Total Revitalizer Eye مشاكل محدّدة في منطقة محيط العين، لا سيما التجاعيد، والجفاف، والانتفاخ، والترهّل، والهالات السوداء. احصل على بشرة نضرة ومشدودة في محيط العينين واستمتع بإطلالة أكثر شباباً. يمنحك كريم Total Revitalizer Eye نتائج ترطيب فورية تدوم طيلة اليوم وحماية معزّزة ضد العوامل البيئية المضرّة بالبشرة.

كريم البشرة الحيوية Total Revitalizer

يتميّز Total Revitalizer بتركيبة شديدة الفعالية تعيد إلى البشرة حيويتها، معزّزاً بالتالي قدرتها على التصدّي للجفاف والتخلّص من اللون الشاحب والخطوط الرفيعة وغيرها من العلامات البارزة للتقدم في السن. وهو يعزّز أيضاً قدرة البشرة الطبيعية للحفاظ على حيويتها. كما يعيد الحياة إلى البشرة المتعَبة، إذ يتميّز بتركيبة زكية الرائحة ومضادة للإجهاد تساعد في الحفاظ على مستوى الترطيب الذي تحتاجه البشرة لمدة 24 ساعة، وتحميها من الإجهاد البيئي والجفاف.

Previous post

استمتع بالراحة والإسترخاء في أليلا الجبل الأخضر، عمان

Next post

النظرة الأولى على سيّارة فيراري GTC4Lusso بأربعة مقاعد