كن مختلفًا مع مجموعة لانفان لموسم ربيع وصيف 2016

يمتاز رجل لانفان بطابع عصري وأناقة عالية، لكنه مع ذلك لا يتبع الموضة من أجل أن يتبع الباقين. يعمل دائماً لوكاس أوسيندريفر، مدير قسم مجموعات الملابس الرجالية في دار الأزياء، في تصاميمه مع تركيز قوي على الجانب العاطفي.

ويقول المصمم الهولندي: “أحب الملابس التي تعيش منذ مدة طويلة. هناك شيء مؤثر جداً في الثياب التي تُخبر قصة”. لصيف 2016، تخيّل أوسيندريفر غرفة شخصية لتبديل الملابس، غرفة من دون حواجز بهدف عرض بعض النواحي لخزانة أزياء حيث يحتفظ الرجل بأثمن أغراضه. كل ما يهم هو الرغبة.

عودة إلى الملوكية والعصور الوسطى مع “بالمن” لخريف عام 2017

في نفس السياق وكإطلالة أولى، تم ارتداء بنطلون أسود مع قميص بولو بحجم كبير، لكي تنعكس الراحة التي نجدها في قطعة ملابس نعتبرها عزيزة جداً لغناها بالذكريات. تتضمن ياقة بدلة رمادية تسكيراً بسحاب وتشبه جاكيت بدلة جاكيتاً من الدنيم. يبدو معطف مع قبعة عملي كانه عاش ألف حياة: وضعت الجيوب والرقع في صورة غير متماثلة على القماش، مع طبعة لجلد أفعى البايتون في البطانة والقبعة، لكن دائماً مع المحافظة على جوهر الفخامة من لانفان.

لا يُستمد الإلهام من حقبة محددة، لكنه يقفز ذهاباً وإياباً بين الأزمنة والعوالم. تعرض جاكيت قصيرة وخفيفة (Harrington) تألقاً أحمر بطابع غير رسمي عالٍ، مثبتة أن ملابس لانفان الرياضية هي دائماً حاضرة. تم اقتراح إطلالة “روك” (rock) مع جاكيت بجلد أسود حائز على براءة اختراع مع إلهام مستقبلي واضح في أحذية تذكر بأحذية الغطس. تبرز رومانسية بطابع قديم (retro) من بدلة فضفاضة جداً باللون الباذنجاني أو معطف أحمر طويل.

تنعطف البناطيل نحو القياسات الكبيرة جداً مع أحزمة من القماش أو مع شكل أكثر دقة وملاءمة. جاءت الشورتات بقصّة ضيّقة أو واسعة. أما لوحة الألوان فهي نوعاً ما قاتمة، وتتلاعب بالرمادي والأسود، لكن مع ظهور في بعض الأحيان لأنماط عالية الحيوية: جاكار يتعارض فيه البيج والزهري مع طبعات نصفها للحيوانات ونصفها الآخر للنباتات. أما العناصر العسكرية لبعض الملابس (مثل المعطف الأسود بطول ثلاثة أرباع) فلقد تم تخفيفها بنعومة قميص تي – شيرت رقيق جداً أو بتطريز لشريط زهري على قمصان تي- شيرت من دون أكمام (tank tops).

تترك الخياطة باللون الأبيض ختماً فريداً على جاكيتات البدلات. تمت تغطية صدر قميص أسود بتطريز لأقواس، كما أن واحد من هذه الأنماط ينقلب على ظهره، ليبدو وكأنه اكتسب حياة ويسير في نزهة.

شاهد المجموعة!

Previous post

ستاربكس يطلق وجبات عشاء خفيفة جديدة وحلويات شهية

Next post

أجمل أكسسوارات الموسم من مجوهرات سلفاتوري يراغامو الراقية