أضف لمسة أنيقة على طلتك مع مجموعة CLASSIC FUSION من Hublot

أطلقت علامة Hublot الرائدة مجموعة CLASSIC FUSION باللون الرمادي الرائج إنّما الكلاسيكي. فبعد طرح المجموعة الزرقاء لموسم ربيع/صيف 2015، تتزّين تشكيلة مويدلات Classic Fusion الخمسة الآن بإطلالة ذات اللون الرمادي Racing Grey بالكامل. فهذا الرمادي الحيادي والشامل بطبيعته، الأقلّ حدّة من الأسود والأكثر كلاسيكية من الأزرق، يعزّز أناقة الإصدار المبهرة. إنّه لون يناسب الجميع، من رجال ونساء، ويتمتّع بأوجه مختلفة. فمن الذين يعتمدون أسلوب حياة راقٍ إلى أولئك الذين يتبعون طريقة عيش متحرّرة إنّما أنيقة، ومن التويد إلى الساتان المتقزّح، يتلاءم الرمادي مع كلّ أسلوب بدءاً بالبسيط ووصولاً إلى ذلك المترف للغاية.

تتوفّر العلبة في باقة من 4 أحجام وثلاث حركات، لتناسب أيّ معصم:

33، 38 و42 مم – مع 3 عقارب ونافذة لعرض التاريخ عند مؤشّر الساعة 3. ينبض الموديلان اللذان يبلغ قطراهما 38 و42 مم على التوالي، بحركة HUB1110 الميكانيكية والذاتية التدوير مع إحتياطي طاقة حتّى 42 ساعة.

أمّا الساعة بقطر 33 مم فتمتاز بحركة الكوارتز HUB2912.

ساعات كليه دو كارتييه: فقط للرجل الواثق من نفسه

يتّسم الإصدار البالغ قطر 45 مم بثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ، أو كرونوغراف مع ونافذة لعرض التاريخ عند مؤشّر الساعة 6، وقد زُوّد كلّ من نسختيه بالحركتين الأوتوماتيكيّتين HUB1112 وHUB1143 على التوالي.

وبعد أن عُزّز جمالها باللمسات “الميتاليكية” للتيتانيوم أو النفحة البرونزية الساطعة لذهب King Gold، لا شكّ أنّ Racing Grey هي قطعة تتحلّى بأناقة كلاسيكية وسرمدية. بنطال جينز، كنزة من الكشمير باللون الرمادي الفحمي، معطف واق من المطر، سترة باللون الكحلي، قميص أبيض أو فستان أسود قصير: شيء واحد تفتقر إليك مجموعة ملابس وأكسسواراتك هو ساعة Classic Fusion Racing Grey. إنّها ملائمة لجميع المناسبات إذ تتماشى مع أيّ أسلوب وهي رجّالية بقدر ما هي أنثوية.

مترف، ثمين، أنيق، بسيط، أو ناعم… أيّ لون رمادي يناسب شخصيّتك؟

Previous post

3 تمارين فعالة لتقوية عضلات الظهر خلال وقت قياسي

Next post

فيديو: شيرين عبد الوهاب تعترف بالسبب الحقيقي وراء اعتزالها الفن