Audi Q2: تصميم متطور ومظهر شبابي حديث

عززت أودي من معروضها في قطاع السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات (SUV) وأزاحت الستار عن سيارتها الجديدة Audi Q2 المدمجة في معرض جنيف للسيارات اليوم. والطراز الجديد هو مركبة حَضرية للقيادة اليومية والترفيه بتصميم متطور ومظهر شبابي حديث.

في هذا الصدد قال روبرت ستادلر، رئيس مجلس إدارة أودي: “لقد طورنا الطراز Q2 خصيصاً للعملاء اليافعين. فمظهره الشبابي يتميز عن غيره من الطرازات. وهذه السيارة الرياضية المدمجة تمزج بين الخبرة التقنية لعلامتنا مع مزايا الاستخدام اليومي والطابع العاطفي.”

النظرة الأولى على سيّارة فيراري GTC4Lusso بأربعة مقاعد

والمركبة التي يبلغ طولها 4.19 متراً تفرض هيبة قوية على الطريق بفضل خطوطها الهندسية البارزة، ما يجعلها تحظى بمكانة مستقلة ضمن عائلة الطراز Q. ويمكن للعملاء إدخال العديد من التفاصيل والتفضيلات الشخصية عبر مجموعتين من التصاميم الخطية. وتسلط الألوان التعبيرية الضوء على التصميم الخارجي والداخلي على حد سواء وتبرز رحابة المقصورة الداخلية. كما أن عمق وضعية الجلوس وبعدها عن عجلة القيادة يضفي طابعاً رياضياً على القيادة، في حين تتوزع أجهزة الضبط والتحكم بشكل مدروس لتحقيق استخدام سلس وعفوي.

وتشمل التجهيزات الاختيارية للسيارة قمرة القيادة الافتراضية الرقمية بالكامل من أودي، ونظام العرض الرأسي. ويتوج نظام MMI navigation plus الملاحي المتعدد الوسائط منصة المعلومات والترفيه إلى جانب ارتباطه بوحدة الاتصال بالإنترنت من أودي (Audi connect). كما ترسي Audi Q2 معايير جديدة لفئتها في أنظمة مساعدة السائق. فيمكن لنظام أودي للحماية الاستباقية استشعار وتجنب التصادم مع المشاة أو المركبات. بينما يقدم نظام تثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادة والمزود بخاصية التوقف والانطلاق Stop&Go ونظام المساعدة في الازدحام نظرة على مستقبل القيادة الذاتية.

سيتم طرح Audi Q2 في الأسواق الأوروبية خريف 2016. ولم يتم الإعلان بعد عن موعد طرحها في أسواق الشرق الأوسط.

Previous post

فيديو: شيرين عبد الوهاب تعترف بالسبب الحقيقي وراء اعتزالها الفن

Next post

أجمل أحذية موسم ربيع 2016 من متجر "نمشي"