أحدث الساعات العصرية من علامة D1 Milano الآن في الأسواق الإماراتيّة

إستقبلت الأسواق الإماراتيّة هذا الشهر العلامة التجاريّة D1 Milano الحصرية الخاصّة بالساعات والتي سُميت تيمناً بإسم عاصمة الموضة الإيطاليّة، وقد لاقت ترحيبًا حاراً من رواد قطاع الموضة. تجمع أحدث الساعات المغلفة بالبوليكربون والبوليمر الموضة والعملانية في آن، فضلًا عن تمتّعها بأعلى مستوى من الجودة الإيطاليّة بحيث تشكّل أكسسوارًا عصريًّا بسعر مقبول.

ومن بين المجموعات التي ستُطلق في الإمارات العربيّة المتّحدة نذكر مجموعتَي Monochrome  وThermochromic Camouflage. لقد ابتكرت D1 Milano منتجًا يجذب عملاء اليوم المتطلبين ورفيعي الذوق، وذلك عن طريق الموازنة بين التصميم المثاليّ والموادّ العالية الجودة، وكلّ ذلك بأسعار معقولة.

أضف لمسة أنيقة على طلتك مع مجموعة CLASSIC FUSION من Hublot

من الجدير بالذكر أنّ الأشكال الهندسيّة الذكيّة المقرونة بالتصميم الأنيق والعصريّ والجريء، تتيح استخدام كلّ تصميم في إطلالات مختلفة، بحيث تشكّل الأكسسوار العصريّ الأروع.

تمّ إطلاق D1 Milano بدايةً في إيطاليا خلال أسبوع ميلانو للموضة الذي أُقيم في شهر فبراير 2013 في متجر الأزياء الراقية Excelsior Milano. وحصد الإصدار المحدود الأوّل نجاحًا سريعًا ومبيعًا فوريًّا. وقد تمّ توزيع هذه الساعات في متاجر الأزياء الإيطاليّة في المقام الأوّل، وشوهدت منذ ذلك الحين على معاصم مشاهير العالم، على غرار الفنّان والمصمّم آي واي واي، والمغنّي والممثّل تيريس جيبسون، والممثّلة جيسي ميتكالف.

Previous post

5 قطع أساسية للذكرى السنوية الخامسة لموقع التسوق الفاخر MR PORTER.COM

Next post

كأس دبي العالمي: أغنى سباق في العالم يعود في 26 مارس 2016