كأس دبي العالمي: أغنى سباق في العالم يعود في 26 مارس 2016

يعتبر “كأس دبي العالمي” أغنى سباق في العالم، مع جائزة تصل إلى 27.25 مليون دولار أمريكي. تضم هذه الفعالية تسعة سباقات، بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي تقام برعاية “طيران الإمارات”.

يعد “كأس دبي العالمي” الحدث الرياضي والإجتماعي الأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سيتمكن حاملين التذاكر بحضور حفل افتتاح “كأس دبي العالمي”، والذي سيضم عرض مدهش للألعاب النارية وحفلة رائعة ستقام بعد السباق.

كوريا الجنوبية للمرة الأولى

أعلن نادي دبي لسباق الخيل عن مشاركة 181 خيلاً في كرنفال كأس دبي العالمي 2016. وتضم القائمة 22 خيلاً فائزة في الفئة الأولى و17 خيلاً من نجوم سباقات الفئة الثانية، إلى جانب 22 أخرى حققت الفوز في الفئة الثالثة. والخيول التي تأكدت مشاركتها تمثل 16 دولة من بينها كوريا الجنوبية التي تشارك للمرة الأولى ويمثلها «شونغو» و«سكسيس ستوري» بإشراف المدرب إنسوك سو.

اختتمام فعاليات الدورة الحادية عشرة من بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو ٢٠١٥

وبدأت السباقات مطلع هذا العام في 7 يناير المقبل، ويتضمن 10 سباقات قوية بمشاركة النخبة العالمية، ويكون ختامها يوم 26 مارس بانطلاقة كأس دبي العالمي.

أبرز المشاركين

ومن أبرز المشاركين «فاسينيتنغ روك» بطل الشامبيون ستيكس في بريطانيا الذي يشرف على تدريبه دير مونت ويلد. وكذلك تضم القائمة «كاليفورنيا كروم» وصيف كأس دبي العالمي 2015 ونجم بريكنيس ستيكس و«كنتاكي ديربي».

ويشارك أيضاً وبإشراف المدرب الأسترالي كريس والرز، اثنان من الأبطال الحائزين على لقب سباقات الفئة الأولى، وهما: «ديليكتيشن» نجم دارلي كلاسيك و«جوود بروجكت» بطل «ديلواي ستيكس».

ومن أشهر المشاركين نجم السرعة «سول باور» الفائز ثلاث مرات بلقب الفئة الأولى وبطل «الفوز سبرينت» 2015.

Previous post

أحدث الساعات العصرية من علامة D1 Milano الآن في الأسواق الإماراتيّة

Next post

أدخل مستقبل الركض اليوم مع حذاء Nike LunarEpic Flyknitالجديد